الحرب على تجار المخدرات متواصلة وبرافو عليهم … بوليس أزيلال دارو كمين محكم وشدو بزناس تايبيع فدارو وحجزو عندو كمية كبيرة من المسكرات وطوموبيل =التفاصيل=

25 سبتمبر 2023
الحرب على تجار المخدرات متواصلة وبرافو عليهم … بوليس أزيلال دارو كمين محكم وشدو بزناس تايبيع فدارو وحجزو عندو كمية كبيرة من المسكرات وطوموبيل =التفاصيل=

تاكسي نيوز/صورة تعبيرية

 

في سياق العمليات الأمنية الواسعة التي عرفتها مدينة أزيلال في الأيام الأخيرة، فقد علمت الجريدة أن عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة ، تمكنت يوم السبت الماضي، من إيقاف أكبر مروج لمسكر ماء الحياة وهو متلبس بحيازة و ترويج كمية مهمة من المسكر المذكور.

 

وعلمت الجريدة من مصادر محلية، أن المعني بالأمر الذي كان مبحوثا عنه في العديد من القضايا المماثلة كان محط مراقبة وتتبع من طرف العناصر الأمنية، قبل أن تتم عملية توقيفه على إثر كمين أمني محكم لم يجد معه المعني بالأمر سبيلا للنجاة بعد مباغتثه بمنزله وهو بصدد تزويد أحد زبنائه بهذا المسكر.

وأكد شهود عيان من حي واد الذهب الذي عرف هذا التدخل الأمني، أن عملية التوقيف والتفتيش التي أجرتها عناصر الشرطة بمنزل الموقوف كانت تحت إشراف العميد الإقليمي أسامة زعيتر، وقد شوهدت عناصر الشرطة وهي تخرج كميات كبيرة من مسكر ماء الحياة من مسكن المروج قامت بحجزها داخله وهي معدة للبيع داخل أكياس بلاستيكية.

 

كما تشير مصادر الجريدة أن عناصر الشرطة تمكنت أيضا من حجز مبلغ مالي من عائدات ترويجه لهذا المسكر بالإضافة لسيارة خفيفة كان يستعملها في جلب وترويج هذه المادة المسكرة.

 

وتم اقتياد الموقوف إلى مصلحة الشرطة، وبعد التحقيق معه بخصوص المنسوب إليه تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها في حقه.

 

وتندرج هذه العملية التي استحسنتها ساكنة المدينة، في إطار ديناميكية كبيرة عرفتها مختلف المصالح الأمنية بمدينة أزيلال مع بداية الدخول المدرسي من أجل محاربة كل الظواهر الإجرامية.

الاخبار العاجلة