عاجل… عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية تتدخل بقوة بسبت أولاد النمة وتضع حدّاََ لنشاط مجموعة من مروجي المخدرات 

20 سبتمبر 2023
عاجل… عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية تتدخل بقوة بسبت أولاد النمة وتضع حدّاََ لنشاط مجموعة من مروجي المخدرات 

تاكسي نيوز/ سوق السبت

 

تمكّنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية ،التابعة لمفوضية الأمن بسوق السبت بالفقيه بن صالح ،صباح أمس الثلاثاء 19 شتنبر الجاري، من رصد و توقيف 4 أشخاص من ذوي السوابق العدلية، تتراوح أعمارهم مابين 20و30 سنة ، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المخدرات.

وقد جرى توقيف المعنيين بالأمر على مستوى حيّين من أحياء المدينة، بناءََ على معطيات دقيقة تحصلت عليها عناصر الفرقة المذكورة من مصادر موثوقة، ليتم بعدها وضع كمين محكم انتهى بسقوط المتهمين في قبضة رجال الأمن.

وقد أسفرت عملية التدخل الأمني النوعية، بعد تفتيش الموقوفين عن حجز وضبط كمية مهمة من مخدر الحشيش ، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، ليتم اقتياد المتورطين الى مقر الفرقة الأمنية للتحقيق معهم في التهم المنسوبة إليهم.

وقد تمّ الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية ، لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك للكشف عن هوية باقي المتورطين المفترضين في هذه الأعمال الإجرامية التي يعاقب عليها القانون، إذ من المرجح أن يتم عرضهم على أنظار العدالة ،صباح غد الخميس لتقول كلمتها الفاصلة فيما نُسب إليهم من تهم.

 

الاخبار العاجلة