مشا فيها… واحد المهاجر مغربي شدوه بوليس ايطاليا في قضية قت.ل ايطالية داحل محل تجاري لبيع السجارة!= تفاصيل حصرية=

4 سبتمبر 2023
مشا فيها… واحد المهاجر مغربي شدوه بوليس ايطاليا في قضية قت.ل ايطالية داحل محل تجاري لبيع السجارة!= تفاصيل حصرية=

عبد اللطيف الباز – تاكسي نيوز من إيطاليا

 

أوقفت الشرطة الإيطالية بنابولي، مهاجر مغربي يبلغ من العمر43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة قتل راحت ضحيتها مواطنة إيطالية نفذها في مدينة فودجا، الأسبوع الماضي.

 

ووفق مصادر متطابقة، فقد ظل المشتبه فيه، فارا من العدالة بعد ارتكابه الجريمة في حق مواطنة إيطالية، وهو من ذوي السوابق العدلية، حيث شكل موضوع برقية بحث على الصعيد الدولي، وذلك بعد العثور على أداة الجريمة وعلى ملابسه الملطخة بالدماء في مسرح الجريمة.

وتبعا للمصدر ذاته، فان مصالح الشرطة الإيطالية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة قد باشرت، أول أمس ، إجراءات معاينة جثة الضحية التي عثر عليها جثة هامدة تحمل آثار اعتداء جسدي بمتجر التبغ ، حيث وضعت المعاينات المكانية والتقنية الأولية احتمال السرقة كدافع رئيسي لارتكاب هذه الجريمة. لتُمكن الأبحاث والتحريات الميدانية المعمقة التي باشرتها فرق البحث، في ظرف وجيز، من تحديد هوية الجاني وذلك باعتباره المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الجريمة النكراء التي هزت الرأي العام في إيطاليا، قبل أن يتم توقيفه بمحطة القطار بمدينة نابولي .

 

وحجزت الشرطة خلال عمليات التفتيش المنجزة لحظة توقيف المشتبه فيه ، -حجزت- حقيبة شخصية ومبالغ مالية، تم الاستيلاء عليها من متجر الضحية بعد تعريضها للضرب والجرح المُفضي إلى الموت.

 

وقد جرى إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف المدعي العام للجمهورية ، وذلك قصد تحديد جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

الاخبار العاجلة