في أول مقابلة بالبطولة… رجاء بني ملال يواجه ضيفه الدفاع الجديدي في أجواء متوترة وجمعيات تدعو لمساندة فارس عين اسردون =تاكسي نيوز تقدم تفاصيلا حول وضعية الفريق=

31 أغسطس 2023
في أول مقابلة بالبطولة… رجاء بني ملال يواجه ضيفه الدفاع الجديدي في أجواء متوترة وجمعيات تدعو لمساندة فارس عين اسردون =تاكسي نيوز تقدم تفاصيلا حول وضعية الفريق=

أ -عبد العاطي/ صورة من الارشيف

 

كما كان منتظرا، و بعد أن أصدروا بيانا يتبرؤون فيه من جلب المدرب الجديد رضوان العلالي و انتداب العديد من اللاعبين الجدد، قدم أربعة أعضاء من المكتب المديري المسير لفريق رجاء بني ملال استقالاتهم من عضوية المكتب.

 

الحاج حتيم النائب الثاني للرئيس والخنشاوي نائب الكاتب العام و قدور فلاحي نائب أمين المال و هشام شريف مستشار، قدموا رسميا استقالاتهم و اودعوا نسخ منها لدى باشا مدينة بني ملال مع ابلاغ المكتب المسير كذلك.

 

فريق عين أسردون و هو يستشرف خوض المباراة الأولى من بطولة الموسم الوشيك أمام ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي السبت المقبل ،تتراكم عليه المشاكل بانسحاب أربعة أعضاء من أصل تسعة أعضاء يمثلون المكتب المسير الذي انتخب في الجمع العام السنوي الاخير.

ومن جانبها، الجمعيات المساندة للفريق عبرت على احتجاجها على ما يقع داخل الفريق بإصدار بلاغ باسم جمعية ديما ديما رجاء بني ملال و مجموعة ديما ديما RBM يحتون من خلاله الجمهور الملالي لمساندة فريقه المحبوب كمبدا مقدس سواء في السراء أو في الضراء، علما أن الجمعية و المجموعة تحتجان بشدة على سوء التسيير و الفوضى العارمة التي يعرفها الفريق حسب تعبيرهما،مضيفين بأن تهرب رئيس الفريق من مسؤولياته و انكار كل قراراته في محاولة لإلقاء اللوم على الآخرين لم يزد الوضع إلا تازما كما جاء في بلاغهما.

 

وأضاف البلاغ بأن استعدادات الفريق في التربص الذي أقيم بمدينة بوزنيقة سادها ارتباك و عشوائية و عرفت لغطا كبيرا حول انتداب بعض اللاعبين حسب تعبيرهما مما جعل المتتبعين يخشون إعادة سيناريو الموسم السابق.

 

احتجاجات يقابلها تجاهل واضح من طرف المسيرين الذين يواصلون إعداد الفريق بتوفير كل الظروف المناسبة، ومن أهمها تحييد جميع النزاعات و الحصول على أحقية انتدابات جديدة لخوض طواحين الموسم الجديد الذي سيعرف تنافسا قويا بين عدة فرق عريقة، و لها تجربة كبيرة في البطولة الاحترافية الأولى و الثانية، و ستكون مباراة السبت ضد الدفاع الجديدي امتحانا حقيقيا لقياس قدرات الفريق على مواجهة موسم تضاهي فيه البطولة الاحترافية الثانية شقيقتها الأولى.

 

جو من التوتر يعيشه الفريق الملالي، نتمنى أن تعاكسه نتائج جيدة للفريق تزيل غمامة الصراعات التي تذوب دائما أمام التفوق على رقعة الميدان.

الاخبار العاجلة