وليد الركراكي يجري تغييرات واسعة في لائحة الأسود ويحتفظ بالنجوم ويستدعي أسماء جديدة =اللائحة المرتقبة=

22 أغسطس 2023
وليد الركراكي يجري تغييرات واسعة في لائحة الأسود ويحتفظ بالنجوم ويستدعي أسماء جديدة =اللائحة المرتقبة=

يقترب الناخب الوطني وليد الركراكي من الإعلان عن لائحة نجوم المنتخب المغربي الذين سيخوضون مبارتي ليبيريا وبوركينا فاسو.

 

اللائحة من المرتقب أن تعرف مجموعة من التغييرات وغياب أسماء بعض الأسود الذين شاركوا في منافسات كأس العالم قطر 2022 من بينهم لاعب كوينز بارك رينجرز إلياس الشاعر، لاعب نادي الوداد يحيى جبران وحارس مرمى الفريق الأحمر رضا التكناوتي من أجل منح فرصة لعناصر جديدة واختبارها قبل المنافسة الإفريقية.

 

وحسب تقراير إعلامية رياضية فإن مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي اجتمع بكل من رشيد بنمحمود وغريب أمزين من أجل الحسم في اللائحة الموسعة التي من المرتقب أن تضم 30 لاعبا.

 

ومن بين الأسماء المرتقب دعوتهم نجوم تألقوا رفقة المنتخب الأولمبي المغربي في بطولة كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة أبرزهم إسماعيل صيباري، بنيامين بوشواري، أسامة الإدريسي، زكرياء الوهدي، بالإضافة إلى الأسماء الأولمبية التي تشارك رفقة المنتخب بلال الخنوس وعبد الصمد الزلزولي وأيوب عمراوي.

 

كما يُرتقب أن يحافظ ربان سفينة الأسود على الأسماء التي شاركت في المونديال وعززت مكانتها في الأندية العالمية والحفاظ على حضورها أبرزهم أشرف حكيمي، نايف أكرد، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، ياسين بونو، عبد الرزاق حمد الله.

 

وجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيخوض على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير يوم 9 من شهر شتنبر المباراة الأولى مع منتخب ليبيريا ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا والمباراة الثانية ودية مع منتخب بوركينا فاسو في 12 من نفس الشهر على ملعب لانس بفرنسا تحضيرا للمنافسات.

الاخبار العاجلة