بالصور… العطفاوي عامل إقليم أزيلال يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد ( لائحة بأسمائهم وقياداتهم)

17 أغسطس 2023
بالصور… العطفاوي عامل إقليم أزيلال يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد ( لائحة بأسمائهم وقياداتهم)

تاكسي نيوز

 

ترأس محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال، اليوم الخميس، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد، الذين تم تعيينهم مؤخرا، في إطار الحركة الانتقالية التي أشرت عليها وزارة الداخلية.

 

وأشاد عامل أزيلال برجال السلطة الذين غادروا الإقليم، كما دعا رجال السلطة الجدد بالتفاني في العمل وخدمة الصالح العام. ويتعلق الأمر بكل من :

 

أيوب مزوكي، الذي عين قائد بملحقة إدارية، عمل كقائد بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية.

عمر التفزي، الذي عين قائد قيادة بني عياط، من مواليد 14 نونبر 1993 بوزان، حاصل على الماستر فى المالية التشاركية وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية (الفوج (57) ، عمل كقائد بمقر باشوية أزيلال .

خالد بشري، الذي عين قائد قيادة أفورار من مواليد 12 غشت 1991 بفاس، حاصل على الماستر في القانون الخاص وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية الفوج 55 عمل كقائد قيادة تنانت.

 

العربي المستور، الذي عين قائد قيادة ايت عتاب من مواليد 20 فبراير 1991 ببن سليمان، حاصل على الماستر فى العلوم الإدارية والمالية وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية الفوج 56 عمل كقائد بمقر باشوية دمنات.

 

علي الوهابي، الذي عين قائد قيادة تنانت من مواليد 5 شتنبر 1977 بتطوان، حاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في العلوم السياسية وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، عمل كقائد بكل من إقليمى تازة وبولمان ورئيس ملحقات إدارية بعمالة مقاطعات مولاي رشيد، وقائد قيادة أفورار.

 

سليمان عقاوي، خليفة قائد، رئيس ديوان  العامل بعمالة إقليم ازيلال من مواليد 1965 بأفورار، حاصل على شهادة الباكلوريا، الذي تمت ترقيته إلى درجة قائد رئيس ديوان العامل.

عبد الكريم معتصم، من مواليد 16 فبراير 1963 ببني عياط حاصل على شهادة الإجازة في علم النفس برسم سنة 1989، الذي تم تأكيد تعيينه كقائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم أزيلال.

 

 

الاخبار العاجلة