لعقبة لمطار بني ملال!… العربية للطيران المنخفضة التكلفة توسع شبكتها وتطلق خطا جديدا بمطار فاس

29 يونيو 2023
لعقبة لمطار بني ملال!… العربية للطيران المنخفضة التكلفة توسع شبكتها وتطلق خطا جديدا بمطار فاس

اجتازت “العربية المغرب”، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، مرحلة جديدة في توسيع شبكة رحلاتها الأوروبية مع إطلاق أولى رحلاتها بين فاس ونيس (Nice).

 

وأوضح بلاغ ل”العربية المغرب”، أن هذه الخطوة تعد شاهدا على التزام الشركة على توفير خيارات سفر أوسع لزبنائها.

 

وحسب المصدر ذاته فإن الرحلة الافتتاحية غادرت مطار فاس ناقلة ركابها إلى نيس، المدينة الرئيسية لمنطقة كوت دازور السياحية المعروفة برمال شواطئها الناعمة، وشوارعها المزينة بالنخيل وجوها المتوسطي الخاص.

 

وتشكل إضافة هذه الخدمة الجديدة إثراء لشبكة الرحلات الأوروبية لـ”العربية المغرب” وتأكيدا لمواصلة الشركة على تقديم شبكة وجهات متنوعة مع ضمان توفير أفضل قيمة بأقل سعر لزبنائها.

 

ويمكن للمسافرين أيضا الاستفادة من مزايا برنامج الولاء السخي “AirRewards” للعربية للطيران. ويتيح هذا البرنامج الفريد من نوعه المسافرين إمكانية كسب نقاط عن كل نفقاتهم، كما يمكنهم استبدال هذه النقاط مقابل رحلات مجانية أو خدمات إضافية، فضلا عن مجموعة أخرى من المزايا.

 

مع هذه الرحلات الجديدة، تواصل العربية للطيران توسيع شبكتها، مانحة المزيد من الوجهات للمسافرين الراغبين في اكتشاف تجارب جديدة. وتتطلع الشركة بالترحيب بالركاب على متن رحلاتها الجديدة.

 

تجدر الإشارة إلى أن “العربية المغرب”، عضو في مجموعة “العربية للطيران”، ويوجد مقرها الرئيسي في مدينة الدار البيضاء، العاصمة الاقتصادية للمغرب.

 

وتعتبر “العربية المغرب”، التي تأسست في سنة 2009، أول شركة للنقل الجوي الاقتصادي بالمغرب. وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأجود الخدمات بأفضل الأسعار.

الاخبار العاجلة