ها الشركات ديال بصح… شركة النظافة اوزون بمريرت توزع أكياس بلاستيكية بمعايير بيئية على الساكنة استعدادا لعيد الأضحى

28 يونيو 2023
ها الشركات ديال بصح… شركة النظافة اوزون بمريرت توزع أكياس بلاستيكية بمعايير بيئية على الساكنة استعدادا لعيد الأضحى

عزيز المسناوي

 

قامت شركة أوزون المفوض لها قطاع تدبير النظافة بمدينة مريرت بشراكة مع المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب – قطاع الماء، يومه الثلاثاء 27 يوليوز الجاري، بعملية توزيع الأكياس البلاستيكية على أحياء المدينة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي العملية في إطار الحفاظ على نظافة المدينة، إذ يتم القيام بها كل سنة، قصد التخلص من النفايات الناتجة عن عملية ذبح الأضاحي ومخلفاتها.

 

وإلى جانب توزيع الأكياس كان هناك تواصل مباشر بالسكان لتوعيتهم بضرورة إستعمال الأكياس للغرض المخصصة له الا وهو جمع نفايات الأضاحي، من أجل مساعدة عمال النظافة على جمع النفايات في أسرع وقت ممكن وذلك حفاظا على نظافة حيهم خلال أيام العيد.

 

جدير بالذكر أن العملية التي انطلقت اليوم ستستمر لتشمل جميع الأحياء المدينة، وذلك في سياق تحسيس الساكنة بضرورة تغيير سلوكيات المواطن تجاه مجاله البيئي، وكذا بأهمية مساهمته في نظافة المدينة.

 

وقد لقيت عملية توزيع الأكياس استحسان الساكنة التي نوهت بالمجهودات الجبارة التي يبذلها المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب- قطاع الماء وشركة أوزون، من أجل الحفاظ على نظافة البيئة وإعطاء صورة جميلة للأماكن المعنية.

الاخبار العاجلة