رئيس مشروع سكني بأزيلال يُقرر توجيه نداء إلى جلالة الملك لانقاذ المشروع من العرقلة والضياع

29 مايو 2023
رئيس مشروع سكني بأزيلال يُقرر توجيه نداء إلى جلالة الملك لانقاذ المشروع من العرقلة والضياع

حميد الخلوقي

 

بعد أغلقت جميع أبواب المسؤولين في وجههم، وجه رئيس ودادية الزيتون بأزيلال، نداء إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله، يطلب فيه عطف جلالته للتدخل من أجل انقاذ مشروع اجتماعي سكني مهدد بالضياع.

ومما جاء في الرسالة التي توصل بها الموقع، يقول رئيس الودادية “بعد طول انتظار، وفي ظل غياب أي تدخل من طرف المعنيين بالأمر ومن يتستر عليهم. ودادية الزيتون للسكن بازيلال تقرر رفع تظلم لدى الأعتاب الشريفة تتشفع فيه لدى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وأدام علينا عزه ونصره، بأن يتفضل جلالته بسابغ عطفه وكريم عنايته ويأمر بإنصاف ثلة من رعايا جلالته ويرفع عنهم ظلم وتجبر مجلس جماعة ازيلال الذي يصر على الخرق الصارخ للقانون والعبث بمصالح المواطنين، والإستقواء عليهم بهذه المنطقة الجبلية الفقيرة و يسير معاكسا لكل هذه الدينامية الهائلة التي تعيشها بلادنا تحت القيادة النيرة و الحكيمة لجلالة الملك الذي أبى إلا أن يجعل من المغرب والمغاربة قوم كبار الشأن وأعزاء المكانة أمام العالم اجمع”.تختم الرسالة.

يشار ان جماعة أزيلال يقول المشتكي أوقفت المشروع السكني مما اصبح يهدد ضياع أموال المنخرطين الذين كان أملهم هو الحصول على شقة سكنية يأوون إليها بعيدا عن الكراء. مع العلم ان جميعهم لا يملكون منازل خاصة بهم.

 

 

.

 

 

الاخبار العاجلة