أسرة الأمن بسوق السبت تحتفل بالذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني ورئيس المفوضية يستعرض الحصيلة والمنجزات

16 مايو 2023
أسرة الأمن بسوق السبت تحتفل بالذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني ورئيس المفوضية يستعرض الحصيلة والمنجزات

تاكسي نيوز/ سوق السبت

 

احتفلت أسرة الأمن الوطني بسبت أولاد النمة بالفقيه بن صالح، على غرار باقي المدن المغربية،صباح اليوم الثلاثاء، بذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني ،وهي مناسبة تمّ من خلالها استحضار الجهود الكبيرة المبذولة على مستوى مفوضية أمن سوق السبت،للحفاظ على النظام العام وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

وقد شهد الحفل حضور العديد من الشخصيات المسؤولة من رجال السلطة القضائية و المحلية وجهاز الأمن و الدرك الملكي و الوقاية المدنية ،فضلا عن حضور شخصيات عسكرية وأخرى منتخبة وفعاليات تمثل المجتمع المدني،كما تخللت الحفل فقرات فنية من أداء تلاميذة المؤسسات التعليمية الخاصة بالمدينة.

 

وفي كلمة القاها رئيس مفوضية الأمن بسوق السبت ،العميد محمد فهمي، أشار من خلالها إلى الجهود التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني،في سبيل ضمان الأمن للمواطنين والمواطنات ومحاربة الجريمة والإرهاب ،تنزيلا للإستراتجية العامة للمديرية العامة.

وأشاد العميد فهمي بالأرقام، بالجهود الأمنية التي بذلتها مختلف مكونات مفوضية الشرطة بسوق السيت ،والتي ساهمت في تحقيق نتائج إيجابية في مختلف مؤشرات زجر الجريمة ،الشيء الذي انعكس بالإيجاب على الراحة الأمنية لمختلف شرائح المجتمع النماوي.

الاخبار العاجلة