تحت شعار : ” لنكتشف الطاقات والكفاءات الخفية ” حفل بهيج ومؤثر لجمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين ببني ملال لفائدة منخرطيها وأسرهم

4 أبريل 2017
تحت شعار : ” لنكتشف الطاقات والكفاءات الخفية ” حفل بهيج ومؤثر لجمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين ببني ملال لفائدة منخرطيها وأسرهم

تاكسي نيوز / ع.ع 

نظمت جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين فرع بني ملال خنيفرة بمقر الخزانة الوسائطية، حفلا بهيجا لفائدة منخرطيها وروادها وأسرهم.
وقد افتتح الحفل بالاستماع للنشيد الوطني الذي قامت بعزفه الفرقة النحاسية لمدينة بني ملال، وإلقاء كلمات ترحيبية بالمدعوين من طرف رئيسة الجمعية السيدة فاطمة سفير وكذا الكاتب العام للجمعية.

وقد اشتمل برنامج الحفل على فقرات متميزة نالت إعجاب الحاضرين واستحسانهم، وخصوصا الرقصات التعبيرية التي قامت بأدائها فرقة من الأطفال ثلاثي الصبغي. وكذا الفقرة التنشيطية بين المهرج البهلوان والأطفال الحاضرين، والتي خلقت جوا من المرح والبهجة داخل قاعة الحفل.

هذا وتجدر الإشارة إلى مشاركة الأستاذ عبد الرحمان عبيد في هذا الحفل، بعرض عرف من خلاله بإصداراته القيمة والمتميزة.


واختتم اللقاء بمبادرة تم خلالها، وسط تصفيقات الحاضرين، تسليم شهادة تقديرية لإحدى المتطوعات، اعترافا وتثمينا معنويا لما أسدته وقدمته للجمعية من خدمات وتضحيات. كما تم توزيع مجموعة من الهدايا والتبرعات على الأطفال، مهداة من مغاربة مقيمين بالخارج.
وقد ترك هذا الحفل أثرا وتأثرا بليغين في نفوس كل الحاضرين وخصوصا الأطفال منهم، وتمنوا أن يصبح عادة منتظمة ضمن برامج الجمعية، لما يكتسيه من دلالات وقيم إنسانية.


هذا وتبقى المجهودات والمبادرات اليومية التي تقوم بها هذه الجمعية، وبعيدا عن الأضواء والبهرجة الاستجدائية، في حاجة إلى دعم ومساندة كل الجهات والمؤسسات، العامة والخاصة، وذوي الأريحية والنوايا الحسنة.
فزيارة، ولو خاطفة، لمقر هذه الجمعية، تعطيك القناعة عن نبل العمل الجمعوي، وخصوصا مع الأطفال ثلاثي الصبغي …

الاخبار العاجلة