أش واقع وحظيو روسكم… عودة ظاهرة سرقة السيارات بأحياء سبت أولاد النمة يُجدد المطالب بتشديد الحملات الأمنية الإستباقية

9 مايو 2023
أش واقع وحظيو روسكم… عودة ظاهرة سرقة السيارات بأحياء سبت أولاد النمة يُجدد المطالب بتشديد الحملات الأمنية الإستباقية

تاكسي نيوز

 

 

عاش أحد أحياء مدينة سوق السبت بالفقيه بن صالح ،ليلة السبت-صباح الأحد الماضي ،على وقع سرقة سيارة من نوع “طويوطا بيك آب” تعود ملكيتها لأحد المواطنين القاطنين بحي وسط المدينة.

 

وفور توصلها بإخبارية تهُم الموضوع، فتحت العناصر الأمنية التابعة لمفوضية الشرطة بسوق السبت بحثا تمهيديا في حادث السرقة، استمعت من خلاله إلى مختلف الأطراف ذات الصلة بموضوع السيارة المسروقة، بُغية الوقوف على ظروف وملابسات وقوعها.

و لم تتمكن الأبحاث الجارية حتى الآن من طرف الأجهزة الأمنية المختصة من فك طلاسيم لغز السرقة وذلك بتوقيف المتورطين المشتبه فيهم.

وتُعد هذه السرقة الثانية من نوعها في ظرف شهر ،إذ سبق لحي مجاور للحي مسرح السرقة الثانية، أن عاش في إحدى ليالي رمضان على وقع سرقة سيارة من نوع “مرسيدس 190” تمكنت تحقيقات العناصر الأمنية بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي من العثور عليها نواحي مدينة برشيد.

 

وجددت فعاليات مدنية بسوق السبت مطالبها بضرورة تشديد الحملات الأمنية الإستباقية في مختلف أحياء المدينة حتى لا تكرر هذه العملية،وسيما بعد عدم تمكن المحققين الى حدود كتابة هذه السطور من التوصل إلى هوية المشتبه فيهم، وهو ما ولّد هاجس الخوف لدى الساكنة المحلية خوفا من تفشي هذه الظاهرة.

 

الاخبار العاجلة