مبروك… الكوكب المراكشي ينزع ورقة الصعود ويعود للبطولة الإحترافية

3 مايو 2023
مبروك… الكوكب المراكشي ينزع ورقة الصعود ويعود للبطولة الإحترافية

عزيز المسناوي

 

تمكن فريق الكوكب المراكشي من انتزاع بطاقة الصعود الأولى الى قسم الثاني، بعد أن حقق يوم أمس الثلاثاء فوزا ثمينا على ضيفه جمعية المنصورية، بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بمراكش، لحساب الجولة السابعة و العشرين من القسم الوطني هواة.

 

وافتتح فريق الكوكب المراكشي حصة التسجيل بواسطة اللاعب حمزة فونتي في منتصف الجولة الأولى، وأضاف عمر البريني الهدف الثاني في الدقيقة 38 مطلقا العنان لفرحة كبيرة لدى الجماهير المراكشية التي حجت بكثافة للملعب لمؤازرة فريقها.

وفي آخر أنفاس اللقاء تمكن أيوب هداجي من تقليص النتيجة لفريق جمعية المنصورية.

 

وبهذا الفوز المستحق، رفع فريق الأول للمدينة الحمراء رصيده إلى 61 نقطة وهو ما ضمن له رسميا العودة مجددا الى القسم الوطني الثاني من البطولة الإحترافية لكرة القدم، قبل ثلاث جولات كاملة على نهاية الموسم الرياضي.

 

ويبتعد فارس النخيل حاليا عن أقرب ملاحقيه النادي المكناسي المحتل للوصافة، بـ6 نقط كاملة، فيما يبتعد عن صاحب المركز الثالث، إتحاد أمل تزنيت بـ10نقط.

 

ويتصدر الكوكب المراكشي القسم الوطني هواة برصيد 61 نقطة، حصدها من 18 انتصارا، و7 تعادلات، مقابل هزيمتين، موقعا على مسار جيدا، جعله يعود إلى قسم الثاني، بعد عام واحد من مغادرته إياه.

 

وتبقى للكوكب المراكشي 3 مواجهات، فيما سيحتدم الصراع للظفر ببطاقة الصعود الثانية بين النادي المكناسي و إتحاد أمل تزنيت.

الاخبار العاجلة