عاااجل وبرافو عليهم…نادي مجد سوق السبت لكرة اليد يتأهل إلى مباريات السد للصعود الى الدوري المغربي الممتاز

27 أبريل 2023
عاااجل وبرافو عليهم…نادي مجد سوق السبت لكرة اليد يتأهل إلى مباريات السد للصعود الى الدوري المغربي الممتاز

تاكسي نيوز

 

تمكن فرسان نادي مجد شباب سوق السبت لكرة اليد من كسب الرهان ،وذلك بعد تأهل الفريق الى مباريات السد للصعود إلى القسم الوطني الممتاز للمرة الثانية.

 

جاء هذا الإنجاز بعد الفوز الذي حقّقه الفريق على مضيفه شباب أطلس القصيبة بواقع {24✓30} في المباراة النهائية الفاصلة، لحساب الدورة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الأول، والتي احتضنت أطوارها القاعة المغطاة ببني ملال.

 

وستُجرى القرعة عصر غد الجمعة بمقر الجامعة الملكية الوصية على اللعبة، للكشف عن عدد المجموعات التي ستخوض نهائيات السد،فضلا عن تحديد المدن التي ستحتضن هذه النهائيات وتاريخ إجرائها.

 

حري ذكره ،أن فريق المجد يكابد طيله الموسم الجاري من أجل نيل ورقة التأهل إلى مباريات السد بالرغم من الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق وغياب القاعة المغطاة ووسيلة نقل خاصة بالنادي،علاوة على تراكم الديون على النادي لموسمين رياضيين ،بفعل غياب أو تأخر بعض المنح التي لا تكفي حتى لتسديد الديون التي على ذمة الفريق!

وأفاد مصدر قريب من فريق المجد ،أنه لولا دعم مصالح عمالة الفقيه بن صالح في شخص القرناشي عامل الإقليم الذي يُدعم كل الجمعيات التي تختم مسارها الرياضي السنوي بإنجازات نوعية على مستوى الإقليم،لا كان الفريق في خبر كان،سيما تدخلات كاتب عام العمالة في عديد المحطات والتي كان لها الدور الفعال في عدم تقديم الفريق للاعتذار الرسمي،بفعل تداعيات الضائقة المالية التي يعيش على إيقاعها الفريق!

 

وأضاف المصدر ذاته ،أن مكونات الفريق التقنية من مؤطرين ولاعبين،لم يتوصلوا بعدُ بمستحقاتهم التحفيزية،فضلا عن حاجاتهم الى بدل وأقمصة وأحدية رياضية للظهور بمظهر لائق و مشرف خلال حفل نهائيات مباريات السد القادمة!.

الاخبار العاجلة