حمدا لله وعلى سلامتها… تاكسي نيوز تروي التفاصيل الكاملة لعملية انقاذ سيدة سقطت في البئر و القرناشي عامل الفقيه بن صالح يحضر عملية اخراجها

14 أبريل 2023
حمدا لله وعلى سلامتها… تاكسي نيوز تروي التفاصيل الكاملة لعملية انقاذ سيدة سقطت في البئر و القرناشي عامل الفقيه بن صالح يحضر عملية اخراجها

تاكسي نيوز / محمد الأشهب

 

في تطورات الحادث المؤلم الذي هز اولاد يعلي بولاد ركيعة اقليم الفقيه بن صالح، والمرتبط بسقوط سيدة خمسينية داخل بئر “صوندا” لا يتجاوز قطره 30 سنتيم. علمنا ان عامل الفقيه بن صالح حل بعين المكان رفقة الكاتب العام للعمالة ورجال السلطة واعوانهم والقوات المساعدة، وذلك لتتبع عملية انقاذ السيدة . وبعد جهد جهيد تمكنت فرق الوقاية المدنية بالاضافة الى عمال الحفر، من إحداث ثقب جانبي للبئر ، على شاكلة الحفر الذي تم استعماله في عملية الطفل ريان، وبعد الوصول الى مترين تقريبا ، قام المنقذون بقطع الانبوب البلاستيكي المُشَكل للبئر، واستخرجوا منه السيدة التي كانت لاتزال على قيد الحياة، وتم نقلها الى المستعجلات بالفقيه بن صالح وحالتها مستقرة.

وتشير معلومات متداولة بين ساكنة الدوار، ان الضحية تعاني من اضطراب نفسي، وفي غفلة من اهلها سقطت في البئر وعلقت به وكادت ان تلقى حتفها لولا المشيئة الربانية.

هذ، واشاد  عامل الفقيه بن صالح بمجهودات فرق الانقاذ، ونوه بعملهم الذي استمر لحوالي 10 ساعات من الحفر، وهنأ الجميع على انقاذ هذه السيدة وعودتها لاهلها سالمة دون اي أذى.

 

ومن جانبها وجهت الساكنة شكرها لعامل الفقيه بن صالح والكاتب العام للعمالة وللوقاية المدنية والدرك الملكي وجميع افراد السلطة المحلية على بذل مجهودهم الكبير وانقاذ هذه الروح من الهلاك.

الاخبار العاجلة