هام لصحاب الطوموبيلات… شركة الطرق السيار بالمغرب تعلن عن تعليق حركة السير مؤقتا بنقطة مرور مهمة =بلاغ=

12 مارس 2023
هام لصحاب الطوموبيلات… شركة الطرق السيار بالمغرب تعلن عن تعليق حركة السير مؤقتا بنقطة مرور مهمة =بلاغ=

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب( (ADM ) أنه سيتم تعليق حركة السير مؤقتا ، وذلك من الساعة العاشرة ليلا الى غاية الساعة السادسة صباحا خلال ليالي الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين بين بدال عين عتيق وبدال تمارة باتجاه الدار البيضاء – الرباط ، وبين بدال عين عتيق وبدال الصخيرات في اتجاه الرباط – الدار البيضاء .

 

وأوضح بلاغ للشركة أصدرته اليوم السبت أن هذا التوقف يأتي جراء أشغال وضع المنشآت الفولاذية للممر العلوي الجديد على مستوى بدال عين عتيق.

 

ودعت الشركة مستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء، المحمدية، بوزنيقة، أو الصخيرات والمتوجهين صوب الرباط أو تمارة الى مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال عين عتيق واستعمال الطريق الوطنية رقم 1 للوصول إلى وجهتهم.

 

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من عين عتيق والمتوجهين صوب الرباط أو تمارة، فيتعين عليهم استعمال الطريق الوطنية رقم 1 للوصول إلى وجهتهم.

 

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط أو تمارة والمتوجهين إلى الدار البيضاء، المحمدية أو بوزنيقة، فالمرجو منهم مغادرة الطريق السيار عند بدال عين عتيق واستعمال الطريق الوطنية رقم 1 للولوج للطريق السيار عبر بدال الصخيرات.

 

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط أو تمارة والمتوجهين إلى الصخيرات، فالمرجو منهم مغادرة الطريق السيار عند بدال عين عتيق واستعمال الطريق الوطنية رقم 1 للوصول إلى وجهتهم.

 

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من عين عتيق والمتوجهين إلى الدار البيضاء، المحمدية أو بوزنيقة فالمرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم 1 للولوج للطريق السيار عبر بدال الصخيرات.

 

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من عين عتيق والمتوجهين إلى الصخيرات، فالمرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم 1 للوصول إلى وجهتهم.

 

وخلص البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب.

الاخبار العاجلة