رجاء بني ملال يؤكد صحوته ويفوز على المتصدر نهضة الزمامرة و يقدم خدمة لفرق المطاردة =تفاصيل المقابلة=

6 مارس 2023
رجاء بني ملال يؤكد صحوته ويفوز على المتصدر نهضة الزمامرة و يقدم خدمة لفرق المطاردة =تفاصيل المقابلة=

أ عبد العاطـــــي/تصوير:سعيد.عيلول

 

أكد فريق رجاء بني ملال صحوته بالفوز على ضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدف نظيف سجله مهاجمه حمزة بلعسري في د61 خلال المباراة التي جمعتهما بالملعب الشرفي ببني ملال برسم الدورة 18 من البطولة الإحترافية الثانية.

 

فريق عين أسردون عزز انتصاره الذي عاد به من مدينة الدار البيضاء الأسبوع الماضي ، حين فاز على مضيفه فريق الرسينغ البيضاوي بهدف نظيف سجله محسن بوعكاد برسم الدورة 17 . و بذلك حقق الفريق الملالي قفزة قوية في سلم الترتيب ليخرج من منطقة الخطر التي ظل فيها منذ بداية الموسم و يستقر في وسط الترتيب. مباراة الملاليين و ضيفهم نهضة الزمامرة انطلقت بطموحات متناقضة للطرفين ، فالرجاء الملالي يطمح في الفوز لينعتق من المنطقة الحمراء بينما فريق الزمامرة يريد الإنتصار لكسب نقاط إضافية تبعده في صدارة الترتيب عن مطارديه الذين يلاحقونه على بعد نقطتين فقط. في هذه الأجواء و أمام حوالي 1500 متفرج و بإدارة الحكم عادل زوراق دارت المباراة التي عرفت شوطين مختلفين ، حيث سيطر الملاليون بقوة في الجزء الأول خالقين عدة فرص سانحة للتسجيل تفنن في تضييع أهمها المهاجم حمزة بلعسري . من أهمها انفراده بالحارس عادل الشرقاوي في الدقيقة الأولى لكنه قدف في حضن الحارس. و في د15 تلقى كرة جيدة من أيوب النبكي لكنه قدف بجانب المرمى، و في د27 ضيع بنفس الطريقة رغم انفراده بالحارس الشرقاوي. لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني كسر حمزة بلعسري قاعدة تضييعه الفرص فاستغل خطأ فادحا للحارس الشرقاوي الذي فقد كرة هوائية قدفها بلعسري داخل المرمى معلنا هدف السبق للملاليين في د61 . بعدها نزل الضيوف بكل قواهم محتكرين الكرة فحاولوا تعديل النتيجة و خاصة بعد دخول كل من عبد العزيز الحمزاوي و عبد الصمد إمعيش الذي ضيع فرصة حقيقية للتسجيل بضربة رأسية تلقفها الحارس الملالي زكريا بن عبو في د72. و رغم إضافة الحكم لثماني دقائق كوقت بديل عن الضائع تمكن الدفاع الملالي بقيادة الحارس بن عبو من الصمود و الحفاظ على نظافة الشباك . لينتهي اللقاء بفوز ثمين للمحليين الذين احتفلوا مع جمهورهم تحت أهازيج و شعارات الترا ستار بويز.

و بهذا الفوز الهام رفع الملاليون رصيدهم إلى 22 نقطة محتلين الصف التاسع ، في حين تجمد رصيد الزمامرة في 31 نقطة ليقدم الملاليون خدمة كبيرة لفرق سريع وادي زم و يوسفية برشيد و سطاد المغربي المطاردون على بعد نقطتين فقط من الصدارة.

الاخبار العاجلة