اش واقع… التحقيق مع برلماني معروف بجهة بني ملال خنيفرة في شبهة إنكار التوصل بمبالغ مالية بملايين السنتيمات في قضية بيع وشراء غلة فلاحية!

17 فبراير 2023
اش واقع… التحقيق مع برلماني معروف بجهة بني ملال خنيفرة في شبهة إنكار التوصل بمبالغ مالية بملايين السنتيمات في قضية بيع وشراء غلة فلاحية!

حصري/ تاكسي نيوز

 

أفادت مصادر الجريدة،أن عناصر الفرقة الجهوية للمركز القضائي ببني ملال،استمعت وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، الى برلماني مشهور، بخصوص ما ورد في شكاية تقدم بها تاجر معروف ضده.

 

وتعود تفاصيل هذه الواقعة الغريبة،حسب ذات المصادر ،الى اتفاق الطرفين في عملية بيع وشراء جرت بينهما،سلّم من خلالها التاجر المشتكي للمشتكى به مبلغا ماليا بمئات الملايين، جزء منه نقدا والباقي سيتم استخلاصه بالشيك،مع إرجاء توثيق ذلك ،بفعل تزامن هذه العملية مع عطلة نهاية الأسبوع ،فضلا عن وجود منسوب الثقة بين الطرفين ،لكون العملية التجارية ليست الأولى بينهما.

لكن المفاجأة الكبرى ،حسب مصادر عليمة للموقع ،انكشفت بعدما علم التاجر المشتكي بكون السياسي المشهور قام ببيع غلته الفلاحية لطرف ثالث ،مما ولّد شكوكا لدى التاجر بكون العملية برمتها قد تشوبها شبهات!! خاصة بعد ورود معلومات تنحو في اتجاه إنكار البرلماني لكل ما جرى الاتفاق حوله ،بخصوص عملية البيع والشراء!!

 

ولم تنفع حتى الآن، تدخلات أطراف سياسية معروفة في إيجاد حل مناسب لطي هذا الملف ،سيما بعد مهلة زمنية منحتها جهات قضائية للطرفين،بغية التوافق بينهما ،خاصة بعد الحديث عن وجود تضارب مفترض في الأقوال ،غير أن التحقيقات التي تجري تحت إشراف النيابة العامة هي الكفيلة برفع اللبس عن كل تفاصيل هذا الملف الواعد بالكثير من التطورات المثيرة !

الاخبار العاجلة