يالطيف والله يستر … القصة الكاملة لواحد البنت تاتغني فواحد الفرقة موسيقية حملات وولدات درية وقتلاتها ودفناتها والجدارمية شدوها وقدموها للقضاء وحالوها على السجن ببني ملال

11 فبراير 2023
يالطيف والله يستر … القصة الكاملة لواحد البنت تاتغني فواحد الفرقة موسيقية حملات وولدات درية وقتلاتها ودفناتها والجدارمية شدوها وقدموها للقضاء وحالوها على السجن ببني ملال

حميد الخلوقي

 

 

علمت “تاكسي نيوز” من مصدرها ان مدينة القصيبة التابعة لاقليم بني ملال اهتزت خلال اليومين الأخيرين على وقع شيوع خبر صادم يتعلق باعتقال فتاة معروفة بالمدينة بأدائها لأغاني شعبية مع فرقة موسيقية.

فالشابة يروي مصدر “تاكسي نيوز” تعيش ظروف قاهرة، وربطت علاقة غرامية مع شاب، وحملت منه، وكانت تُخفي حملها نظرا لكون القبيلة التي تعيش فيها مُحافظة.

 

ولكن الفتاة عندما اشتد عليها المخاض، توجهت إلى منزل والدتها المطلقة، وشرعت في الولادة بمفردها، وبمجرد ان ولدت الرضيعة التي كانت جنس أنثى، قامت بخنقها إلى أن توفيت، لتحملها بعد ذلك، وتتوجه بها وراء باشوية المدينة وتدفنها هناك، ثم تعود إلى بيتها وكأن شيئا لم يكن.

 

ويضيف مصدر “تاكسي نيوز” ان رجال الدرك الملكي بالقصيبة، توصلوا بمعلومات تفيد بكون الأم قد وضعت حملها دون أن يظهر أثر لمولودها، لتتوجه إلى منزلها دورية من الدرك، ويحاصرونها بالأسئلة ولم تجد بدا من الاعتراف بفعلتها، وأخبرت المحققين عن مكان دفنها للرضيعة الحديثة الولادة، حيث توجهت معها فرقة من الدرك الملكي واستخرجوا الجثة التي نقلوها للتشريح ببني ملال، فيما وضعوا الأم تحت تدابير الحراسة النظرية.

وتم تقديم الأم المتهمة أمس الجمعة ، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، الذي سطر لها متابعة في حالة اعتقال، وتمت إحالتها على السجن المحلي لبني ملال، في انتظار محاكمتها بالتهم المنسوبة إليها.

هد البنت تايعاودو عليها انسانة طيبة وكانت غنات اغنية على القصة ديالها ويال الام ديالها لي مطلقة. وهدشي طبعا كتاب عليها وعدد كبير من ناس القصيبة تعاطفو معها.

الاخبار العاجلة