ماعندو زهر ورغم التوقيع رسميا!… خطأ إداري قا.تل يُفشل انتقال الساحر “زياش” لباري سان جيرمان… تعرف على ما حدث في اخر دقائق إغلاق الانتقالات!

1 فبراير 2023
ماعندو زهر ورغم التوقيع رسميا!… خطأ إداري قا.تل يُفشل انتقال الساحر “زياش” لباري سان جيرمان… تعرف على ما حدث في اخر دقائق إغلاق الانتقالات!

قالت وكالة الأنباء الفرنسية (ا.ف.ب)، إن عملية انتقال الدولي المغربي حكيم زياش من تشلسي الإنجليزي الى باريس سان جرمان الفرنسي، في صفقة إعارة، قد تعثرت، بسبب عدم المصادقة عليها إداريا في الوقت المناسب مساء الثلاثاء.

 

ونقلت الوكالة عن مصدرين وصفتهما بالمطلعين على الملف، أنه رغم اتفاق الناديين على تفاصيل انتقال اللاعب الذي ساهم بشكل أساسي نهاية العام الماضي في جعل “أسود الأطلس” أول منتخب عربي وإفريقي يصل الى نصف نهائي كأس العالم، يبدو أن الصفقة مهددة جديا بسبب تفصيل إداري.

 

وكانت عدة تقارير إعلامية قد أوردت الثلاثاء، أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، تواجد في باريس الثلاثاء واجتاز الفحص الطبي بعدما وافق تشلسي على إعارته لسان جرمان حتى نهاية الموسم ومن دون خيار التعاقد معه نهائيا ، ما كان سيمنح نادي العاصمة الفرنسية دفعا هاما لما تبقى من الموسم. لكن كل شيء انهار في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية التي أقفلت ليل الثلاثاء.

 

وأكد ذات المصدر ، أن تشلسي ارتكب عدة أخطاء في إرسال الوثائق الإدارية اللازمة للموافقة على عقد الجناح الدولي.

 

ووصلت المستندات الصحيحة في وقت متأخر بعد إقفال باب الانتقالات، ما جعل انتقال المغربي الى “بارك دي برينس” مهددا .

 

وأعطت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا الأندية حتى منتصف ليل الثلاثاء لتسجيل الانتقالات في البرنامج المخصص للانتقالات الدولية (فيفا تي أم أس).

 

ووفقا لأحد المصدرين، يعتزم سان جرمان تقديم استئناف الأربعاء أمام رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا لمحاولة المصادقة على انتقال المغربي الى صفوفه

الاخبار العاجلة