عاجل وهاواحد حصل تاني وبرافو البوليس… سارق مجموعة من السيارات بطريق احترافية شداتو الشرطة بمريرت وها المحجوزات!

17 يناير 2023
عاجل وهاواحد حصل تاني وبرافو البوليس… سارق مجموعة من السيارات بطريق احترافية شداتو الشرطة بمريرت وها المحجوزات!

عزيز المسناوي/ صورة من الارشيف

 

كشفت مصادر جيدة الإطلاع لـ«تاكسي نيوز» أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة مريرت والتابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بخنيفرة، نجحت في فك لغز جرائم سرقة إستهدفت العديد من السيارات التي يركنها أصحابها بالشارع العام و وسط أحياء وأزقة المدينة.

وتفيد المصادر، بأن يقظة رجال الأمن بمريرت مكنت من وضع اليد على المتهم الرئيسي الذي استهدف مجموعة من السيارات المركونة من خلال فتح أقفالها بمفاتيح مزورة وسرقة محتوياتها، وهي الجرائم المتكررة التي شكلت موضوع شكايات عديدة تقاطرت على مفوضية الشرطة بمريرت.

وإرتباطا بالنازلة، أكدت المصادر نفسها، أن عناصر الشرطة بمفوضية مريرت تمكنت، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة، يشتبه في تورطه في إرتكاب سرقات متعددة من داخل مجموعة من السيارات كانت مركونة بحي أيت مو بإستعمال مفاتيح مزورة.

وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز مجموعة من المفاتيح المزورة، فضلا عن حجز عدة متعلقات شخصية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات عمليات السرقة.

وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي التي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمريرت تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في افق عرضه في اليومين المقبلين على العدالة للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

الاخبار العاجلة