مابقا مايعجب !! … جدل واسع بعد تداول فيديو لاستغلال تلميذة من طرف صديقها وتصويرها في أوضاع مُخلة!

16 يناير 2023
مابقا مايعجب !! … جدل واسع بعد تداول فيديو لاستغلال تلميذة من طرف صديقها وتصويرها في أوضاع مُخلة!

محمد الوافي

 

هي فضيحة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فضيحة استغلال تلميذة قاصر من طرف بعض المكبوتين، الذين دفعتهم غرائزهم الحيوانية إلى تفريغ مكبوتاتهم بطريقة شاذة من خلال الاعتداء جنسيا على الضحية، ولم يقفوا على هذا الأمر ولكن ، زادوا من افعالهم الاجرامية بتصوير هذا المشهد بكاميرا هاتف.

فالقضية وما فيها، ان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ببلدة تونفيت التابعة لاقليم ميدلت، عبروا عن استيائهم من تداول مقطع فيديو تظهر فيه فتاة قاصر لاتزال تتابع دراستها باحدى المؤسسات التعليمية، ورجحوا انها تنحذر من احد الدواوير ضواحي المنطقة، وهي رفقة شخص استغلها جنسيا ، وصورها .

وفعلا، فعناصر الدرك الملكي، بصدد فتح التحقيق في هذه النازلة ، وذلك لمعرفة حقيقة هذا الفيديو الرائج بالواتساب، وهل فعلا له علاقة بالمنطقة ،وهل هناك من يريد تشويهها، وما ظروف تصويرالفيديو و تسريبه ، والمشاركين فيه . كل هذه الاسئلة ستجيب عنها التحقيقات قريبا. وفي انتظار ذلك ، وجب على الجميع الانتباه واخذ الحيطة والحذر من تداول مثل هذه الفيديوهات الفضائحية بالفيسبوك، لكون ذلك جريمة يعاقب عليها القانون.

وفي مستجدات ، دخلت فعلا عناصر الدرك الملكي على الخط، ولاتزال تبحث عن المدينة التي تنتمي اليها الفتاة الضحية، وهل هي فعلا تونفيت ام مدينة اخرى؟

الاخبار العاجلة