عاجل وها الحق بان وبرافو الدرك!… تاكسي نيوز تنفرد بنشر معطيات حصرية في قضية “حفيظة” التي عثر عليها في بئر والدرك الملكي بأزيلال وبني ملال يكشفون انها جريمة نكر.اء متهوم فيها الزوج والضُّرة وتقديمهما على جنا.يات بني ملال!

5 يناير 2023
عاجل وها الحق بان وبرافو الدرك!… تاكسي نيوز تنفرد بنشر معطيات حصرية في قضية “حفيظة” التي عثر عليها في بئر والدرك الملكي بأزيلال وبني ملال يكشفون انها جريمة نكر.اء متهوم فيها الزوج والضُّرة وتقديمهما على جنا.يات بني ملال!

حميد الخلوقي

 

أفادت مصادر عليمة للموقع، ان رجال الدرك الملكي بإقليم أزيلال، قاموا صباح اليوم  بتقديم 3 متهمين (الزوج والضرة وشقيق الضرة) على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، لينظر في التهم الموجهة اليهم في قضية الفتاة حفيظة التي عثر عنها ميتة وسط بئر بمنطقة تنصيرفت التابعة لواويزغت اقليم ازيلال.

 

وفي تفاصيل حصرية يرويها موقع تاكسي نيوز وفق مصدر عليم ، فمباشرة بعد العثور على الفتاة الضحية جثة هامدة وسط بئر بتانصيرفت ، باشرت عناصر الدرك الملكي التحريات الميدانية والتقنية لكشف ملابسات وظروف وقوع هذه الجريمة، حيث ان هذه الابحاث كانت مُعقدة لان الجناة المفترضين عمدوا الى محاولة طمس جميع الأدلة اعتقادا منهم انهم سيفلتون من العدالة،  الا ان عمل الفصيلة القضائية لبني ملال والمركز القضائي لازيلال و العمل التقني للمختبر الجهوي للابحاث العلمية تحث اشراف القائد الاقليمي للدرك الملكي بازيلال، بتنسيق مع القيادة الجهوية، هذا العمل مكَّن من فك لغز هذه الجريمة البشعة.

 

ويضيف المصدر ذاته، فحنكة الدرك الملكي قادت الى اعتقال 3 اشخاص الزوج و زوجته الاولى و اخ هذه الاخيرة،  حيث ان الابحاث الميدانية و العلمية مكنت من الاهتداء الى أدلة يشتبه انها تورط الزوج والزوجة المشتبه فيهما، حيث لم يجدا بدا من الاعتراف باقترافهما لهذه الجريمة. ومن المنتظر ان يقول القضاء كلمته في حقهما، وفي حق شقيق الضرة الذي ستفصل العدالة في مدى صلته بهذه القضية أم انه بريء منها.

وحول الاسباب، يقول مصدر الموقع، انها تعود الى خلافات بين الزوجة الاولى والثانية الضحية، ربما بدافع الغيرة منها بسبب الحمل وأشياء أخرى سيكشف عنها التحقيق لاحقا.

ويضيف مصدر تاكسي نيوز، انه ورغم ضغط هذه القضية التي هزت الراي العام المحلي والوطني، إلا ان الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي لأزيلال وفرق المركز القضائي ببني ملال، بتنسيق مع القيادة الجهوية للدرك، عملوا باحترافية منقطعة النظير بعيدا عن هذه الضغوط، و تريثوا من أجل جمع الادلة الكافية التي مكنت من دفع المتهمين الى الاعتراف بجريمتهما، وبالتالي تقديمهما رفقة المتهم الثالث شقيق الضرة ، اليوم الخميس، على انظار النيابة العامة لتقول كلمتها في تهمة قتل الضحية الموجهة الى الزوج وزوجته الأولى.

 

الاخبار العاجلة