استقبال حاشد و تاريخي للمنتخب المغربي يُبهر قنوات عالمية 

21 ديسمبر 2022
استقبال حاشد و تاريخي للمنتخب المغربي يُبهر قنوات عالمية 

 عزيز المسناوي

 

حظي المنتخب المغربي بإستقبال الأبطال من طرف حشد جماهيري متحمس لدى وصوله إلى مطار “الرباط-سلا” امس الثلاثاء 20 دجنبر الجاري، بعد تحقيق العناصر الوطنية للمركز الرابع التاريخي في مونديال قطر 2022.

 

وتوافد المواطنون، صغارا وكبارا، رجالا ونساء، من مختلف مناطق المملكة، حاملين الأعلام الوطنية ومرتدين قمصانا بألوان المنتخب الوطني، للتعبير عن فخرهم و اعتزازهم بالإنجاز غير المسبوق و التاريخي الذي حققه أسود الأطلس في قطر.

وبعد طول الإنتظار لمئات الآلاف من الجماهير الممزوج بمشاعر الشوق للحظة الموعودة، ظهر الأسود في الأفق وهم يهمون بالصعود للحافلة المكشوفة المجهزة لهذه المناسبة، في ظل أجواء حماسية مطبوعة بمزيج من الزغاريد والهتافات والشعارات التي تمجد المنتخب الوطني وأدائه التاريخي في المونديال كأول فريق عربي وإفريقي يصل إلى المربع الذهبي في كأس العالم. وحظي الفريق الوطني بإستقبال شعبي وجماهيري كبير بعد وصوله من الديار القطرية، على طول شارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث حظي أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي.

يشار ان قنوات عالمية تابعت هذا الاستقبال الشعبي واشادت بالتنظيم الأمني المحكم، وبأخلاق المغاربة العالية واستقبالهم للمنتخب بكل مسؤولية.

الاخبار العاجلة