ااش واقع… جدل كبير في الشارع المريرتي بعد تدوينات لمستشار جماعي تحمل اتهامات خطيرة للمجلس الجماعي للمدينة ومطالبة بفتح التحقيق!

12 ديسمبر 2022
ااش واقع… جدل كبير في الشارع المريرتي بعد تدوينات لمستشار جماعي تحمل اتهامات خطيرة للمجلس الجماعي للمدينة ومطالبة بفتح التحقيق!

هشام بوحرورة

 

نشر مستشار بالمجلس البلدي لمدينة مريرت ينسب نفسه للمعارضة،  عبر صفحته الشخصية على الفايسبوك تدوينتين أثارتا الكثير من الجدل بين الساكنة حيث انه في الاولى يتهم رئاسة المجلس اتهامات خطيرة تخص محاضر الدورات ………. ، فيما نشر تدوينة أخرى يزعم أن مستشارا اخرا بالمجلس ينسب للمعارضة، مفادها أن هذا المستشار الجماعي يعد تقارير مفصلة حول شبهات فساد في بعض سندات طلب الخاصة ببرمجة فائض 2021 للمجلس البلدي لمدينة مريرت ، و أضاف أن التقرير سيتم ارساله الى المجلس الاعلى للحسابات.

وتداولت فعاليات بمريرت هذه التدوينات التي خلقت جدلا بينهم، مطالبين بفتح تحقيق من طرف الجهات المختصة حول فحوى هاته التدوينات لتنوير الرأي العام ورفع اللبس عما يجري خلف الابواب المغلقة للمجلس و احالتها على الجهات المختصة ، كما أضافت هاته الفعاليات مطالبتها للتصدي لأي خرق وجد في طريقة تدبير الشأن العام للمدينة.

ومن جهة اخرى، اعتبر بعض النشطاء  أن تكون هاته التدوينات سوى شطحات يقودها بعض المستشارين بالمجلس للضغط على رئاسة المجلس لخدمة مصالحهم و ليس خدمة مصالح الساكنة .

و أمام هذا الجدل ينتظر الرأي العام المريرتي ان يخرج المجلس الجماعي بتوضيح في الموضوع، مع فتح تحقيق في التدوينات لمعرفة الحقيقة مع تحميل المسؤولية للجهة التي يتواجد فيها الخلل.

يشار ان الموقع يتحفظ على نشر مضمون التدوينات لما تحمله من اتهامات تقتضي ارفاقها بالدلائل الدامغة.

الاخبار العاجلة