تفاصيل اعتقال لصين سرقا سائحتين بلجيكيتين وحرقا جواز سفرهما وايداعهما السجن المحلي ببني ملال

21 مارس 2017
تفاصيل اعتقال لصين سرقا سائحتين بلجيكيتين وحرقا جواز سفرهما وايداعهما السجن المحلي ببني ملال

أبو وليد

كما هو معلوم و بعد انصرام مدة الاعتقال الاحتياطي يوم الإثنين 20 مارس الجاري تم تقديم سارقي العجوز السائحة البلجيكية التي كانت رفقة زميلة لها بالقرب من الوحدة الفندقية بأفورار  ففاجأهما لصين و استولوا على حقيبة يدوية و عانقا الريح .

دخل رجال الدرك الملكي على الخط و اعتقلوا مشتبه بهما دون نتيجة في الوقت الذي كان المدعو “و” من مواليد 1983 و صديقه “م”من مواليد 1995 يستمتعان بما حصلا عليه من غنيمة حيث تم إحراق جواز السفر و الحقيبة اليدوية .

أسبوع كامل من البحث و اقتراف أثر المشتبه فيهم إلى أن وصل المحققون إلى خيط القضية و استعانوا بعون سلطة  الذي رافقهم يوم السبت 18 مارس الجاري إلى منزل” ه” .

ظل رجال حسني بن اسليمان بالزي المدني يراقبون المنزل بعد أن طرق المقدم الباب دون أن يخرج أحد فابتعد شيئا ما عن المكان و ظنا منهما أن الآتي قد غادر فتح صاحب المنزل الباب وعانق صديقه الريح و الذي ينحدر من أيت اسري فيما تم اعتقال زميله و اقتادوه إلى سرية الدرك الملكي بعدما عثروا على مبلغ يزيد عن 850 درهم في جيبه و هاتف السائحة الذي كان يستعمله و على طاولة الاكل  مجموعة من المواد الغذائية مما اشتهت نفسيهما فاعترف الجاني باقترافه وزميله السرقة و سرقات أخرى و عن جواز السفر دل المحققين بمكان إحراقه.

الاخبار العاجلة