المنكرا هدا وردو بالكم!… واحد الشفار فبني ملال خلا واحد مول الموطور حتى دخل لجامع وشفرو لو وهاكيفاش فضحو الله وخرجات فيه الدعوة ديال بيت الله!

12 نوفمبر 2022
المنكرا هدا وردو بالكم!… واحد الشفار فبني ملال خلا واحد مول الموطور حتى دخل لجامع وشفرو لو وهاكيفاش فضحو الله وخرجات فيه الدعوة ديال بيت الله!

تاكسي نيوز/ حميد الخلوقي

 

تنامت مؤخرا حوادث السرقة المرتبطة بالدراجات النارية والهوائية بأحياء وشوارع بني ملال. والغريب ان بعض هؤلاء اللصوص لم يوقروا حتى بيوت الله، حيث قام أحد اللصوص ليلة أمس بمحاولة سرقة دراجة نارية من أمام بوابة مسجد المصلى بحي سي سالم ببني ملال.

وكان أحد المصلين قد أدركه وقت الصلاة بالقرب من المسجد المذكور، فركن دراجته النارية أمام الباب وقام بإحكام إقفالها، ثم دخل ليؤدي الصلاة. ولم يكن يعتقد ان عيون اللص الشريرة تراقبه من بعيد، حيث استغل إقامة الصلاة وتكبير الإمام، لينقض على الدراجة ويكسر قفلها، ويغادر بها المكان. لكن لم يكن يعتقد ان احدى السيدات اللواتي يطلبن الصدقة أمام المسجد، سوف تقرر إبلاغ المصلين عن الجريمة، وصاحت بأعلى صوتها داخل المسجد وهي تقول:” مول الموطور لي قدام الباب راه خونوه ليك”. وهي اللحظة التي قطع فيها صاحب الدراجة صلاته، وخرج مهرولا ، ولاحق اللص الذي لم يستطع تشغيل المحرك، إذ لم يجد أمامه من حل سوى إلقاء الدراجة بالأرض ويلوذ بالفرار بين الازقة المجاورة.

ورغم ان الدراجة تعرضت لخدوش، إلا ان صاحبها حمد الله على نعمته، وعلى استرجاعه للدراجة التي هي رأس ماله الوحيد، متقدما بالشكر للسيدة التي تسعى بجوار المسجد.

هذا، ويشتكي المصلون بمسجد المصلى بتنامي السرقات، كما وقع مؤخرا لسيارة أجرة صغيرة وسيارة من نوع داسيا تم تكسير زجاجها الجانبي.حيث طالب المصلون بضرورة تطوع المحسنين لتثبيت كاميرا المراقبة بهذا المسجد.

يشار ان احد أحياء المدينة عرف أول أمس سرقة دراجة نارية من أمام منزل صاحبها من طرف لصين، ولاذا بها الى وجهة مجهولة، وهو ما يتطلب اخذ الحيطة والحذر وإحكام إغلاق الدراجات لتفادي سرقتها.

الاخبار العاجلة