بالصور… حَفل تَنْصيب الأُستاذ عبد الحميد البهلول الرَّئيس الجديد للمحكمة الإبتدائية ببني ملال وهذه رسالته

9 نوفمبر 2022
بالصور… حَفل تَنْصيب الأُستاذ عبد الحميد البهلول الرَّئيس الجديد للمحكمة الإبتدائية ببني ملال وهذه رسالته

تاكسي نيوز

 

نَظَّمت المحكمة الابتدائية ببني ملال ، زوال اليوم الأربعاء، حَفل تَنصيب الأُستاذ عبد الحميد البهلول الرّئيس الجديد للمحكمة الإبتدائية ببني ملال، وذلك بِحُضور كل من والي جهة بني ملال خنيفرة ،والوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، ووكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية ببني ملال، ونقيب المحامين، وشخصيات قضائية وأمنية ومدنية .

وخِلَال هذا الحفل، دَعَا وكيل الملك إلى تِلَاوة رسالة التَّعيين للرئيس المُنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية. وبعد ذلك الْتَحَق الرئيس الجديد بالقاعة، وتَناوَل الكلمة التي عبَّر من خلالها عن فخره واعتزازه بالثّقة السامية لجلالة الملك ، وتعيينه رئيسا للمحكمة بناءً على اقتراح المجلس الأعلى للسُّلطة القضائية في دورته الأخيرة.

 

 

وأكَّد الأُستاذ عبد الحميد الرئيس المُعيَّن على انه سيعمل ما في وسعه ليُعطي نفساً جديداً وان يكون منفتحاً ومنصتاً لهموم المُتقاضين، وان يلتزم بالحياد في طلبات المُرتفقين وتظَلُّماتهم ، ويبتعد عن التحيز ، مُشيراً انه لابد من التكامل بين كل مُكونات العدالة، والهدف من ذلك ان يظل القضاء صرحاً شامخاً يُحقق العدالة لجميع المغاربة .

وفِي خِتَام كلمته، وجَّه رئيس المحكمة الابتدائية الجديد شُكره لكافة الحاضرين على مشاركتهم في هذا الحفل، مُؤكداً انه سيعمل على تطبيق النَّجاعة القضائية، وزرع الثقة بين المواطنين، مُشيراً الى ان بابه سيكون مفتوحاً أمام جميع المُرتفقين.
الاخبار العاجلة