تعيين الدكتور أحمد دوهو مديرا جهويا بالنيابة على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال – خنيفرة

28 سبتمبر 2022
تعيين الدكتور أحمد دوهو مديرا جهويا بالنيابة على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال – خنيفرة

 عزيز المسناوي

 

 

علمت الجريدة من مصادرها، ان خالد آيت الطالب، وزير الصحة و الحماية الإجتماعية، أنهى مهام المدير الجهوي للمديرية الجهوية للصحة ببني ملال، وبحسب مصادر الموقع، فإن قرار إعفاء المدير الجهوي للصحة من مهامه فاجأ الجميع، إذ لم يكن منتظرا ولاسيما أنه حديث التعيين.

 

وفي السياق ذاته، فقد قرر وزير الصحة و الحماية الإجتماعية تعيين ابن مدينة القصيبة الدكتور “أحمد الدوهو مديرا جهويا للصحة والحماية الإجتماعية بجهة بني ملال – خنيفرة بالنيابة إلى حين تعيين مدير جهوي جديد، وتكليفه في الآن نفسه بمهام مدير المركز الإستشفائي الجهوي ببني ملال.

 

وقد عرف الدكتور “أحمد الدوهو” بجديته ودرايته القانونية و تفانيه في خدمة مرفق الصحة، كما أنه يعد من بين الأطر الإدارية المشهود لها بالكفاءة، حيث سبق وأن شغل منصب مدير المركز الإستشفائي الإقليمي بأزيلال لمدة طويلة، قبل أن يتم تعيينه مديرا للمركز الإستشفائي الجهوي ببني ملال، ليتم بعد ذلك تعيينه من طرف وزير الصحة مديرا جهويا بالنيابة على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال – خنيفرة.

 

ووفق ذات المصدر، فإن هذه الخطوة التي أقدمت عليها الوزارة من شأنها إعطاء دينامية جديدة للمسؤولين الصحيين بمختلف المستشفيات.

 

الاخبار العاجلة