عاجل وبرافو عليهم… الجدارمية شدو فآدوز واحد شاري طوموبيل ديال لكرا مسروقة من أكادير وعندها كارط كريز مزو.رةوحجزو طوموبيل ثانية =تفاصيل حصرية=

18 سبتمبر 2022
عاجل وبرافو عليهم… الجدارمية شدو فآدوز واحد شاري طوموبيل ديال لكرا مسروقة من أكادير وعندها كارط كريز مزو.رةوحجزو طوموبيل ثانية =تفاصيل حصرية=

حميد الخلوقي/صورة من الأرشيف

 

أفادت مصادر لتاكسي نيوز، ان رجال الدرك الملكي بتكزيرت اقليم بني ملال، بقيادة رئيس المركز ، تمكنوا اليوم الأحد من فك لغز سرقة سيارة للكراء من أكادير، وبيعها بمدينة زاوية الشيخ.

 

ووفق المصدر ذاته، فزعيم عصابة السرقة، اكترى سيارة خفيفة من احدى شركات الكراء من أكادير، وحل بها بمدينة زاوية الشيخ، وعرضها على بعض السماسرة الذين توسطوا في البيع بينه وبين المُشتري باحد دواوير ادوز ، حيث قام المشتبه فيه بالسرقة بتزوير الورقة الرمادية، ثم باع السيارة المسروقة للمشتري بزاوية الشيخ.

 

وفور علم الدرك الملكي بتكزيرت بالمعلومة، انتقل رئيس المركز وعناصره، إلى مكان تواجد السيارة وحاصروها باحد الدواوير بادوز ، وقاموا بحجزها وتوقيف المشتري ، كما عثروا أيضا على سيارة اخرى تعود لاحدى الشركات بالدار البيضاء.

ويضيف مصدر تاكسي نيوز، ان الدرك وضعوا المشتبه فيه في شراء السيارة المسروقة تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك ببني ملال، فيما لايزال البحث جار عن السارق الرئيسي المشتبه فيه.

هذا، واستلم صاحب شركة الكراء سيارته المسروقة ، حيث أشاد بحنكة ويقظة قائد الدرك الملكي بتكزيرت وعناصره الذين تمكنوا من الوصول إلى السيارة المسروقة واسترجاعها في ظرف وجيز.

 

يشار ان الدرك الملكي بتكزيرت سبق لهم ان فكوا سرقة سيارة اخرى بداية الشهر الجاري، وهو ما جعل الساكنة بالمنطقة تنوه بهذه المجهودات التي يبذلها رجال الدرك الملكي لمحاربة كل الظواهر الاجرامية الدخيلة على بلدتهم.

 

 

الاخبار العاجلة