لقاء بين والي أمن بني ملال ومرصد حقوقي ومناقشة مجموعة من القضايا أبرزها كاميرات المراقبة بالشوارع وتكثيف الدوريات بمحيط المؤسسات التعليمية

11 سبتمبر 2022
لقاء بين والي أمن بني ملال ومرصد حقوقي ومناقشة مجموعة من القضايا أبرزها كاميرات المراقبة بالشوارع وتكثيف الدوريات بمحيط المؤسسات التعليمية

تاكسي نيوز

عقد المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان بجهة بني ملال خنيفرة ، لقاءا تواصليا مع الطيب وعلي والي الأمن بجهة بني ملال خنيفرة ، بحضور رؤساء مصالح الولاية و ذلك يومه الخميس 08 شتنبر 2022 بمقر الولاية ببني ملال على الساعة 10 صباحا .

 

و قد استهل هذا الاجتماع، يقول بلاغ المرصد، بكلمة ترحيبية ألقاها والي الأمن ، تطرق من خلالها إلى المجهودات التي تبدل من اجل امن و سلامة المواطنين . بعد ذلك أخد الكلمة رئيس المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان ، عرف من خلالها بأهداف هذا التنظيم الحقوقي وطنيا و دوليا و كذا بطريقة اشتغاله جهويا .

بعد ذلك، يضيف البلاغ،  ناقش الحاضرون مجموعة من المواضيع و التي تهم بالأساس سلامة و امن المواطنين من بينها  :

– المراحل المتقدمة التي و صل إليها مشروع تركيب كاميرات للمراقبة بالمناطق الحساسة بمدينة بني ملال على أن تعمم التجربة في المستقبل بباقي مدن الجهة علما أن مدينة خنيفرة قد استفادت من هذه التقنية .

– الإجراءات الصارمة التي اتخذت من اجل محيط نظيف بالمؤسسات التعليمية .

– التعريف بالفرقة المحدثة و الخاصة بمحاربة العصابات .

– استعداد ولاية الأمن على التعاون الايجابي مع المرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان في جميع القضايا الجادة و التي سيطرحها عليها في المستقبل .

و في الأخير، وجه المرصد رسالة شكر وتنويه إلى والي الأمن ببني ملال على حسن استقباله ، و استماعه لأعضاء المرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان، والتفاعل الايجابي مع قضايا المواطنين.

 

الاخبار العاجلة