نقابة الكدش بشركة كازاتيكنيك بسوق السبت تصدر بيانا شديد اللهجة في حق مسؤول جماعي والرئيس السابق وتدعو السلطات ومدير الشركة للتدخل

25 أغسطس 2022
نقابة الكدش بشركة كازاتيكنيك بسوق السبت تصدر بيانا شديد اللهجة في حق مسؤول جماعي والرئيس السابق وتدعو السلطات ومدير الشركة للتدخل

حميد الخلوقي

 

عقد المكتب النقابي لعمال ومستخدمي شركة النظافة كازا تكنيك بسوق السبت أولاد النمة ،و المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ، اجتماعا استثنائيا أول أمس ، وذلك لتدارس المستجدات التي وصفها بالخطيرة وغير المسبوقة التي يعرفها القطاع بالجماعة بسبب المحاولات اليائسة التي يقوم بها احد الموظفين الجماعيين  ، متهمينه انه مدفوع من طرف منتخب سابق وبعض الأعضاء من اجل زرع البلبلة والتفرقة وفرض سياسة الأمر الواقع على العمال و إفساد العلاقة الطيبة التي تجمعهم برئيس المجلس الحالي وطاقمه الإداري.

 

وتساءل المكتب النقابي في البيان الذي نتوفر على نسخة منه ، عن سبب تحمل المشتكى به مسؤولية تدبير مصلحة بقطاع النظافة تابعة لشركة التدبير المفوض وهو موظف جماعي وهذا يعتبر استثناء بالمغرب ، كما اشتكت النقابة من بعض التصرفات التي تصدر عن الموظف المعني .وفق تعبير البيان.

 

وطالبت النقابة في ذات البيان، رئيس الجماعة وباشا المدينة، التدخل العاجل في هذا الملف. كما أدانت عدم وفاء الرئيس السابق  بوعده وتنكر لكل التدخلات والمراسلات والاجتماعات المباشرة، حيث كان قد أقسم على أنه سيعزز أجور ومنح العمال ضمن هذه الصفقة التي انطلقت بداية هذا الشهر بصفر زيادة ولا منح.

 

ودعا البيان ،  إدارة الشركة إلى تصحيح الوضع واعتبار مصلحة المدينة ونظافتها فوق أي اعتبار، وذلك بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب.يختم البيان.

 

هذا ، ولم يتمكن الموقع من الاتصال بالمعنيين بالامر، ويبقى بابنا مفتوح لأي رد من طرفهم.

الاخبار العاجلة