براافو عليهم وهاهو حصل… البوليس بوادي زم بقيادة رئيس المفوضية الجديد دارو حملات امنية واسعة وشدو أخطر بزناس وحجزو عندو كمية من المخدرات =تفاصيل حصرية=

22 أغسطس 2022
براافو عليهم وهاهو حصل… البوليس بوادي زم بقيادة رئيس المفوضية الجديد دارو حملات امنية واسعة وشدو أخطر بزناس وحجزو عندو كمية من المخدرات =تفاصيل حصرية=

أفاد شهود عيان من حي المقاومة بمدينة وادي زم أن عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بالمدينة داهمت منتصف نهار أمس السبت منزل أحد مروجي المخدرات.

 

وقد شوهدت عناصر الشرطة يتقدمهم رئيس المفوضية المعين حديثا وهم يقتادون الموقوف لإجراء تفتيش بمنزله بعدما تم ضبطه بأحد أزقة المدينة وهو متلبس بترويج كمية من مخدر الشيرة.

 

وحسب مصادر متطابقة فإنه في إطار الحملات الأمنية التي ارتفعت وثيرتها منذ تعيين رئيس جديد لمفوضة الأمن بوادي زم، فقد تمكنت هذه الأخيرة من وضع حد لنشاط هذا المروج وهو معروف بتعدد سوابق القضائية في السرقات وترويج المخدرات، حيث كان أفراد الشرطة يتابعون تحركاته ليتم توقيفه بعدما حامت شكوك حول الاشتباه في تعاطيه لترويج مخدر الشيرا، وبعد أن تم الترصد له ووضع خطة محكمة لم يجد معها مجالا للإفلات من قبضتهم.

 

وأضافت نفس المصادر أن الموقوف ضبطت بحوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح كان يستعد لترويجها بين متعاطيها، بالإضافة لكمية أخرى بمنزله والتي قارب مجموعها الكيلوغرام، بالإضافة إلى معدات الترويج وهي عبارة عن هاتف نقال للتواصل مع زبنائه وسكين لتقطيع المخدرات.

 

وقد أمرت النيابة العامة بمدينة وادي زم بوضعه تحت الحراسة النظرية للبحث معه قبل إحالته عليها لتقول العدالة كلمتها في حقه.

 

وقد لقيت هذه العملية استحسان ساكنة المدينة التي نوهت بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها عناصر الشرطة لمحاربة الجريمة ومسبباتها، وكذا بالدينامية التي أصبحت تطبع عمل مصالحها منذ تعيين الرئيس الجديد على رأس المفوضية.

الاخبار العاجلة