كيفاش غانتقدمو مع هد النوع! تنامي سرقة أغطية بالوعات قنوات الصرف الصحي ببني ملال تُهدد سلامة المواطنين وتُخرب الممتلكات العامة

18 أغسطس 2022
كيفاش غانتقدمو مع هد النوع! تنامي سرقة أغطية بالوعات قنوات الصرف الصحي ببني ملال تُهدد سلامة المواطنين وتُخرب الممتلكات العامة

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

 

 

في واقعة خطيرة، استنكر مجموعة من المواطنين من ساكنة مدينة بني ملال على ما أقدم عليه مجهولون بداية الأسبوع الجاري على سرقة مجموعة أغطية بالوعات ” الصرف الصحي” على طول شارع عمر بن الخطاب في اتجاه مقر الغرفة الفلاحية،وشوارع اخرى بالمدينة.

 

وقد استنكرت فعاليات جمعوية وحقوقية هذا الفعل الجرمي الذي قد يسبب في حوادث مرور خطيرة، تمس بسلامة المارة، خاصة منهم الأطفال والسائقين خلال فترة الليل والظلام.

 

ولطالما قامت السلطات ببني ملال بتوقيف مجموعة من لصوص أغطية بالوعات الماء والصرف الصحي، إلا أن الظاهرة تظل مستمرة، حيث يستغل مجهولون بدقة الأماكن الغير المحروسة وغير المراقبة بالكاميرات التي تتواجد بها هذه القنوات في تنفيذ سرقتهم لإعادة بيعها لأشخاص آخرين يتاجرون في الحديد والنحاس المسروق.

 

وبسبب خطورة هذا السلوك الذي يتسبب في عدد من حوادث السير، و بالأخص لراكبي الدراجات النارية بالفترات الليلية، طالبت فعاليات جمعوية وحقوقية ببني ملال، من الجهات المسؤولة بضرورة التدخل، والوقوف على ظروف وملابسات القضية مع تحديد هوية المتورطين، سواء من اللصوص أو من بعض المحلات التي تقتني منهم الحديد المسروق ومتابعتهم قضائيا في ارتكاب هذه الجريمة التي تشكل تهديدا للمواطنين وتخريبا للمتلكات العامة.

الاخبار العاجلة