عاجل… الجدارمية شدو واحد متهم بسرقة لاكيص ديال عيادة طبية بطريقة احترافية وبحيلة لاتخطر على بال احد ( تفاصيل حصرية)

13 أغسطس 2022
عاجل… الجدارمية شدو واحد متهم بسرقة لاكيص ديال عيادة طبية بطريقة احترافية وبحيلة لاتخطر على بال احد ( تفاصيل حصرية)

تاكسي نيوز / حصري

 

 

تمكنت ،مؤخرا، عناصر الدرك الملكي بالقصيبة إقليم بني ملال ، من فك لغز سرقة مبلغ مالي مُتَحصَّل من فحص المواطنين من داخل احدى العيادات الطبية بالمدينة المذكورة.

 

وفي تفاصيل الواقعة ، فقد تفاجأت مُستخدمة تعمل بعيادة طبية باختفاء الأموال من الصندوق المتواجد بمكتب الإستقبال ، فأخبرت الطبيب بذلك ، حيث تقدم هذا الأخير بشكاية في الموضوع لدى رجال الدرك الملكي الذين باشروا الأبحاث والتحريات ، واستعانوا بكاميرات المراقبة بالشارع المجاور للعيادة ، فظهر فيها رجل يرتدي قبعة ونظارة وكمامة ، في محاولة منه لإخفاء ملامحه ،واستعمل هذه الحيلة حتى لا يتم التعرف عليه.

 

وأفادت مصادر محلية للجريدة ، ان المشتبه فيه تبين انه كان يتردد رفقة والدته المريضة على العيادة ، واستغل لحظة دخول المستخدمة إلى احدى الغرف ، ليسرق المبلغ المتواجد بالصندوق المالي ، والمتحصل من فحص المواطنين ، ثم غادر المكان بسرعة كبيرة حتى لايتم ضبطه.

 

ويضيف المصدر ذاته ، ان عناصر الدرك الملكي حاصرت المشتبه فيه بالمعطيات الدامغة ، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية ، بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، وذلك في انتظار عرضه على القضاء ليقول كلمته في التهم المنسوبة إليه.

الاخبار العاجلة