مرصد حقوقي  يعقد لقاء مع القيادة الجهوية للدرك الملكي بني ملال ويُشيد بمخرجات الحوار وحسن الاستقبال 

28 مايو 2022
مرصد حقوقي  يعقد لقاء مع القيادة الجهوية للدرك الملكي بني ملال ويُشيد بمخرجات الحوار وحسن الاستقبال 

تاكسي نيوز

 

 

أفاد بلاغ للمكتب الجهوي للمرصد للإعلام و حقوق الإنسان ، ان المكتب عقد لقاءا تواصليا مع القائد الجهوي للدرك الملكي بمدينة بني ملال يوم الأربعاء 25 ماي 2022 على الساعة 11 صباحا بمقر القيادة.

 

و قد استهل هذا اللقاء ، يقول البلاغ، بكلمة ألقاها رئيس المكتب الجهوي لخص فيها المسار التاريخ للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان وطنيا و دوليا ، كما عرف بالمبادئ العامة التي يرتكز عليها عمل هذه الجمعية الحقوقية مبرزا الطريقة التي يتبعها جهويا من اجل معالجة المشاكل المطروحة مع التركيز على الجدية و الموضوعية و المسؤولية التي يتحلى بها أعضاء المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان بجهة بني ملال خنيفرة.

و قد سجل المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان ، وفق البلاغ،  بارتياح كبير، مخرجات هذا اللقاء و التي تتلخص في النقط التالية :

 

1/ سرعة استجابة القائد الجهوي للدرك الملكي لعقد عقد هذا اللقاء التواصلي .

 

2/ الجدية التي طبعت مجريات هذا اللقاء ، و الرغبة الصادقة للقائد الجهوي للدرك الملكي ببني ملال في المساهمة لمعالجة جميع المشاكل المطروحة بدون استثناء أو تحفظ .

 

3/ رغبة القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال ، في التعاون مع المرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان في الجانب البيئي للحد من خطر تلوث الطبيعة .

 

4/ حسن استقبال أعضاء المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان من طرف السيد القائد الجهوي للدرك الملكي ببني ملال .

الاخبار العاجلة