ياربي السلامة والله يرحمهم… واحد الولد عندو 30 عام شنـ،ق راسو فشجرة ورجل مسن تاهو نتاحر بنفس الطريقة وجابوهم للتشريح ببني ملال

آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 1:27 صباحًا
ياربي السلامة والله يرحمهم… واحد الولد عندو 30 عام شنـ،ق راسو فشجرة ورجل مسن تاهو نتاحر بنفس الطريقة وجابوهم للتشريح ببني ملال

حميد الخلوقي

اهتز اليوم الثلاثاء احد الدواوير ضواحي أغبالو التابع لتيزي نيسلي قيادة اغبالة اقليم بني ملال ، مرة اخرى ، على وقع العثور على ثلاثيني معلقا بشجرة بواسطة حبل ، بالقرب من مسكن أسرته .

ووفق مصدر الموقع ، فقائد مركز الدرك الملكي باغبالة ، حل بعين المكان رفقة عناصره ، وعاينوا جثة الهالك ، وفتحوا التحقيق من أجل معرفة ظروف وملابسات اقدام الشاب على الانتحار .

وبنفس المنطقة بتيزي نيسلي ، تم العثور مؤخرا على مسن منتحرا بنفس الطريقة ، مشنوقا بواسطة حبل بجدع شجرة ، بالقرب من منزله ، حيث فتحت العناصر الدركية باغبالة التحقيق ، ويرجح ان يكون المرض النفسي الذي يعاني منه الضحية سببا في اقدامه على قتل نفسه.

هذا ، وجرى نقل الهالكين الى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، وتم اخضاع المسن للتشريح ودفنه بمسقط راسه ، فيما من المنتظر دفن الثلاثيني غدا الأربعاء بعد ظهور نتيجة التشريح.

يشار ان الساكنة اشادت بحنكة الدرك الملكي الذين فكوا لغز الحادثين ، ومباشرتهم للتحقيق بشكل فوري.

اللهم ارحمهم وصبر اهلهم

إنا لله وإنا إليه راجعون

Share Button
2022-05-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة