اش واقع وهدشي خاصو تحقيق من الولاية… واحد مول البيض صور فيديو فيه تسريبات خطيرة غادي تقلب قضية حجز وإتلاف أزيد من 24 ألف بيضة فالقصيبة ويقول :” البيض ماخاسرش وضلمو مولاه”!! (فيديو)

16 أبريل 2022
اش واقع وهدشي خاصو تحقيق من الولاية… واحد مول البيض صور فيديو فيه تسريبات خطيرة غادي تقلب قضية حجز وإتلاف أزيد من 24 ألف بيضة فالقصيبة ويقول :” البيض ماخاسرش وضلمو مولاه”!! (فيديو)

كريم المصلي

 

 

في تطورات قضية حجز وإتلاف أزيد من 24 ألف بيضة قالت سلطات القصيبة باقليم بني ملال انها غير صالحة للاستهلاك ، وجوابا عن التساؤلات التي سبق للموقع ان طرحها فور نقلنا للخبر ، والمتعلقة بنوع الضرر الذي يحمله البيض المحجوز . ظهر فيديو صوره احد المهنيين بقطاع البيض ، وفجر فيه حقائق يكتسي بعضها خطورة بتوجيه اتهامات خطيرة لجهات بالتوطأ من أجل الايقاع بصاحب السيارة الفلاحية الحاملة للبيض بسبب بيعه البيض بثمن رخيص لايتعدى 80 سنتيم (16 ريال) في حين انه يباع في المحلات ب1.20 درهم .

 

وعودة الى الفيديو الذي تم تداوله بين المهنيين ومنشور باحدى الصفحات المهنية الخاصة ببيع البيض بالجملة ، فقد تضمن تسريب تسجيلات لأشخاص يقولون فيها انهم كانوا وراء الاطاحة بصاحب السيارة ومحاصرته واستدعاء السلطات وتوثيق عملية إتلاف البيض في شاحنة النفايات.

 

ويقول مصور الفيديو ان البيض المحجوز ليس فاسدا وصالح للاستهلاك ، والمشكل الذي وقع فيه صاحب البيكوب انه لا يتوفر على ورقة أونسا ، بالاضافة الى شكايته من طرف بعض المهنيين. حيث قام مصور الفيديو بعرض تسجيل لصاحب مستودع البيض الذي أقر بانه هو ما باع لصاحب البيكوب البيض ، مؤكدا انه جديد وصالح للاستهلاك ، ورغم ارساله عبر الفاكس ورقة الترخيص اونسا وفاتورة البيع ، الا ان السلطات أصرت على حجز البيض وإتلافه.

 

وفي الاخير عرض صاحب الفيديو تسجيلات مسربة خطيرة نتحفظ في الموقع على نشرها ، تفضح وقائع لابد من ان تدخل ولاية الجهة على الخط لمعرفة حقيقتها ، كما ان هذه الاتهامات المسربة بتسجيلات المعنيين تستدعي فتح تحقيق شامل لكل الأطراف لاستجلاء الحقيقة سواء لاصحاب التسجيلات أو لمسربها ، وذلك للضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بصحة ومصلحة المواطنين.

 

الاخبار العاجلة