عاجل وجابها فراسو… فرقة الأخلاق بولاية الامن شدو واحد “روشيرشي”ومتهم في قضية اغتـ،صاب درية صغيرة وتهديدها بالصور (تفاصيل حصرية)

آخر تحديث : السبت 8 يناير 2022 - 5:41 مساءً
عاجل وجابها فراسو… فرقة الأخلاق بولاية الامن شدو واحد “روشيرشي”ومتهم في قضية اغتـ،صاب درية صغيرة وتهديدها بالصور (تفاصيل حصرية)

حميد الخلوقي/صورة من الأرشيف

علمت الجريدة من مصادرها ان فرقة الأخلاق العامة بولاية أمن بني ملال ، تمكنت من اعتقال شاب مبحوث عنه وطنيا في قضية اتهامه باغتصاب وتهديد فتاة عمرها 15 سنة.

ويضيف المصدر ذاته ، ان فتاة سبق وان تقدمت بشكاية تتهم فيها شابا باغتصابها وتهديدها بنشر صورها إن لم تلبي نزواته الجنسية وتسلمه أموالا، حيث فتحت فرقة الأخلاق بولاية بني ملال التحقيق ، وبعد جمعها للمعلومات تمكنت من التوصل إلى فيسبوك خاص بالمتهم الذي اختفى عن الانظار منذ سنة تقريبا ، ونصبت له كمينا شاركت فيه الضحية ، وتم القبض عليه ، ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

ووفق المصدر ذاته ، فقد خلفت عملية اعتقال المتهم ارتياحا في صفوف اسرة الضحية ، حيث سيتم تقديمه غدا الاحد امام انظار العدالة لتقول كلمتها في التهم المنسوبة إليه.

Share Button
2022-01-08 2022-01-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة