مبادرة مزيانة… نبيل حمينة رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان يترأس حفل توزيع المنح و الجوائز على الطلبة والطالبات الفائزين في المسابقة الثقافية(صورة)

آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 11:06 مساءً
مبادرة مزيانة… نبيل حمينة رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان يترأس حفل توزيع المنح و الجوائز على الطلبة والطالبات الفائزين في المسابقة الثقافية(صورة)

ترأس  ، اليوم الأربعاء ، نبيل حمينة رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان، بمقر الرئاسة ببني ملال ، حفلا بهيجا خُصص للاحتفاء بالفائزين بالمسابقة الثقافية “دع إبداعك وموهبتك يُعبران”.

وعرف هذا الحفل الذي حضره عمداء ورؤساء مؤسسات تابعة للجامعة ،  توزيع المنح والجوائز على الفائزين الأربعة بهذه الدورة وهم :

– فئة الفيلم القصير: بن عيسى محمد  عن كلية الاداب والعلوم الانسانية ببني ملال.

– فئة الرسوم الكاريكاتير : أسية مهير عن كلية الاداب ببني ملال.

– فئة الموسيقى : أنس مفيد كلية العلوم والتقنيات وأيوب كرمودي الكلية المتعددة التخصصات.

وفي ختام الحفل ، هنأ رئيس الجامعة الفائزين على إبداعاتهم القيمة متمنيا لهم مسيرة موفقة في مسارهم الدراسي والفني والثقافي.


L’Université Sultan Moulay Slimane a organisé, le 15 décembre 2021 au siège de la présidence de l’université, la cérémonie de remise des prix du concours culturel « Laissez votre créativité et votre talent s’exprimer ».

Cette cérémonie a été marquée par la présence du Président de l’Université, M Nabil HMINA, ainsi que plusieurs autres responsables des établissements relevant de l’USMS.

A cette occasion, quatre Prix ont été décernés aux gagnants de cette édition dans les catégories suivantes :

– Catégorie Film Court : Benaissa Mohamed (FLSH BM)

– Catégorie Bande dessinée : Assia Mehir (FST BM)

– Musique (2 gagnants) : Anas Moufid (FST BM) & Ayoub Kermoudi (FP KHOURIBGA).

Félicitations à tous les gagnants.

Share Button
2021-12-15 2021-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة