الحملة مستمرة… رجال الدرك الملكي بدار ولد زيدوح يشنون حملة واسعة على المروجين ويعتقلون أكبر “بزناس” مبحوث عنه في قضايا خطيرة

آخر تحديث : الخميس 28 أكتوبر 2021 - 12:01 صباحًا
الحملة مستمرة… رجال الدرك الملكي بدار ولد زيدوح يشنون حملة واسعة على المروجين ويعتقلون أكبر “بزناس” مبحوث عنه في قضايا خطيرة

حميد الخلوقي

تمكنت عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح مؤخرا من إيقاف شخص في عقده الخامس ، يقطن بجماعة أولاد ناصر ، من ذوي السوابق العدلية في الإتجار في المخدرات و الضرب و الجرح و الإحتجاز.

و حسب مصادر محلية فإن توقيف المعني بالأمر تم بعد ترصد و تتبع تحركاته من طرف عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح ، حيث قاموا بمداهمة مقهى شعبي كان يجلس به المشتبه فيه ، والذي حاول الفرار والمقاومة ، الا ان يقظة الدرك حالت دون تمكنه من ذلك . ليتم تصفيده وتفتيشه ، حيث تم العثور بحوزته على كمية من المخدرات ودراجة نارية من الحجم الكبير كان يستعملها في ترويج سمومه.

هذا ، وجرى وضع المروج الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المُختصة ، فيما أشادت ساكنة دار ولد زيدوح بتدخل رجال الدرك واعتقالهم لأحد أخطر المروجين بالمنطقة.

Share Button
2021-10-28 2021-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة