بعد اعتقال الأب على خلفية جريمة قتل بشعة هذا ما قام به الإبن المتهم واستنفار للقبض على المتهم الرئيسي الهارب إلى إسبانيا

آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 6:22 مساءً
بعد اعتقال الأب على خلفية جريمة قتل بشعة هذا ما قام به الإبن المتهم واستنفار للقبض على المتهم الرئيسي الهارب إلى إسبانيا

تاكسي نيوز / جمال مايس 

هي جريمة قتل بشعة بكل المقاييس تلك التي اهتزت على وقعها منطقة الكرازة باقليم الفقيه بن صالح ، حيث هاجم أفراد أسرة واحدة الشاب الضحية وصديقه واعتدوا عليهما بالضرب ،ووجه أحدهم ضربة بعتلة ” مدرة” أصابت رأس الضحية وتسببت في مقتله ، وأصابوا صديقه بكسر في يده ،ثم لاذوا بالفرار.

ووفق معلومات حصلت عليها “تاكسي نيوز” فالدرك الملكي لسوق السبت اعتقل أب أحد المعتدين ،فيما فر ابنه الى مكان غير معروف ، وشقيقه غادر المغرب في اتجاه إسبانيا للافلات من العقاب.

وأكدت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن الابن وبعد علمه باعتقال والده سلم نفسه للدرك الملكي ، وسيتم عرضه رفقة والده على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقهما ، فيما لا يزال البحث جاريا عن العم الذي فر لاسبانيا باعتباره متهما رئيسيا في الجريمة.

هذا وطالب البعض من ساكنة الكرازة بضرورة تكثيف دوريات الدرك الملكي من أجل استتباب الأمن.

Share Button
2017-02-10 2017-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة