برافو… الفرقة النحاسية ببني ملال تنظم قافلة طبية إنسانية ترفيهية لساكنة الجبل وتدخل الفرحة في نفوسهم – الصور-

آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 5:53 مساءً
برافو… الفرقة النحاسية ببني ملال تنظم قافلة طبية إنسانية ترفيهية لساكنة الجبل وتدخل الفرحة في نفوسهم – الصور-

تاكسي نيوز / مراسلة 

في سابقة من نوعها  خطت الفرقة النحاسية الملالية الفرقة الفنية الخاصة بالاستقبالات والكرنفالات والمناسبات المعروفة بمدينة بني ملال بعزفها على الالات الموسيقية النفخية وكذلك الضرب على الطبول خطوة تحسب الاولى على صعيد المدينة ان لم نخطأ على صعيد الفرق الفنية وطنيا بتنظيمها لقافلة تضامنية طبية ايام 28 29 يناير 2017 بشراكة مع جمعية كشافة المغرب بفرعيها الحي الحسني وسلا العيايدة أعطت لها شعار :” كن_انسان_قبل_ماتكون_فنان”. هذه القافلة التي استفادت منها منطقة اسيف بدوار ايت تامجوطت التابعة لجماعة تاكلفت ، والتي تميزت بتنوع محاورها بين المحور الطبي بحضور وفد طبي متكون من 12 طبيبا وطبيبا استفاد منه ما يزيد عن 500 شخص من سكان المنطقة … والمحور الاجتماعي بتوزيع ازيد من 1000 بدلة استفاد منها اطفال وشباب وشيوخ المنطقة من الجنسين ، وكذلك المحور الترفيهي التنشيطي بتقديم عروض متميزة للبهلوان والعاب ورقصات ولوحات ثم عرض خاص بالفرقة النحاسية الملالية الذي لقي اعجابا من طرف سكان المنطقة .

وبهذه المناسبة تشكر اللجنة المنظمة سكان المنطقة على حسن استقبالهم وكرم ضيافتهم كما تشكر السلطات المحلية وكذلك شركاءها وكل من وضع يده في هذا الخير الكبير …

وحنا من جانبنا كادارة تاكسي نيوز لا يسعنا سوى تشجيع مثل هاته المبادرات ونقول لاصحابه برافو .

Share Button
2017-02-09 2017-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة