الله يرحمو … جريمة قتل شاب ودرك سوق السبت ومستشفى بني ملال يرفضان مد الصحافة بالمعلومة

آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 5:38 مساءً
الله يرحمو … جريمة قتل شاب ودرك سوق السبت ومستشفى بني ملال يرفضان مد الصحافة بالمعلومة

تاكسي نيوز / جمال.م – حميد الخلوقي

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن جريمة قتل هزت احد دواوير الكرازة ولاد سالم اقليم الفقيه بن صالح .

وتعود وقائع الجريمة وفق مصدر “تاكسي نيوز ” إلى يوم الجمعة الماضية عندما وقع خلاف بين أشخاص ، تطور إلى تشابك بالأيدي حيث امسك أحدهم بآلة حادة ووجه بها ضربات إلى رأس الضحية ، فأسقطه أرضا ، وتركوه مدرجا في دمائه ثم لاذوا بالفرار إلى وجهة غير معروفة.

ويضيف مصدر “تاكسي نيوز” أن الضحية ج.س جرى نقله إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، وأدخل قسم العناية المركزة ،إلا أن خطورة الاصابات التي تلقاها في الرأس عجلت بوفاته ، حيث تم دفنه يوم السبت الماضي .

وفتح الدرك الملكي التحقيق لمعرفة ملابسات وظروف وقوع هذه الجريمة ، ولا يزال البحث جاريا في انتظار التوصل بالتقرير الطبي .

هذا ويشار إلى أن الدرك الملكي بسوق السبت يرفض التواصل مع الجسم الاعلامي ومده بالمعلومة وبالتوضيحات اللازمة ، كما أن موظفي مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال بدورهم يتكتمون على المعلومة ويوجهونك للادارة في الوقت الذي لا نطلب فيه نحن كصحافة معلومات سرية حول نتيجة التقرير الطبي أو شيء من هذا القبيل ، حيث نطلب فقط تأكيد الخبر ومعلومات ثانوية عن الحدث دون المس بسرية التحقيق أو الكشف عن التقرير الطبي الذي يبقى سريا.

” وماتبقاش بعض الادارات تلوم الصحافة الى كانت بعض الاحيان شي معلومة مغلوطة حيك العيب فيكم نتوما لي مابغيتوش تواصلو  “

Share Button
2017-02-07 2017-02-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة