خطير واستهتار… قناة باليوتوب تستغل صورة عرس جماعي ببني ملال لنقل جريمة قتل بعرس بطنجة وها اش وقع للعرسان

آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 3:04 صباحًا
خطير واستهتار… قناة باليوتوب تستغل صورة عرس جماعي ببني ملال لنقل جريمة قتل بعرس بطنجة وها اش وقع للعرسان
تاكسي نيوز /جمال.م

يبدو أن الربح والبحث عن عدد المشاهدات ببعض القنوات على يوتوب وصل حد الاستهتار بالحياة الشخصية للافراد وإقحام أشخاص لاذنب لهم في جرائم خطيرة.

فاحدى القنوات المعروفة على يوتوب والمسماة “العزاوي تيفي” ، نقلت خبر جريمة قتل بعرس بطنجة  ، حيث رفعت فيديو تستغل فيه صورة عرس جماعي ببني ملال لاعلاقة له لا من قريب ولا من بعيد بالجريمة الواقعة بطنجة ، وركزت عدسة الكاميرا على عريس ملالي وكأنه العريس القاتل ، وهو ما جعل الشاب الملالي  يدخل في أزمة نفسية حادة رفقة زوجته بسبب هذا الاستهتار في استغلال صور الأفراد لجلب المشاهدات التي فاقت 200 ألف مشاهدة.

وحسب مصادر مقربة ل”تاكسي نيوز” فاحدى الجمعيات الخيرية ببني ملال سبق وأن نظمت لأول مرة بالمدينة عرسا جماعيا باحدى قاعات الأفراح منذ سنتين ، وأدخلت الفرحة في نفوس العرسان ،بينهم العريس المستهدف في الفيديو والذي يعاني من اعاقة حركية حيث سبق وأن تعرض لحادث شغل بترت على إثره يداه ،  لكن هناك أشخاص يبحثون عن الربح والمال ولو على حساب سعادة وحياة الاخرين كما هو الحال لهذه القناة التي قلبت حياة الزوجين رأسا على عقب.

للاشارة “تاكسي نيوز” ارأت وضع شريط أحمر على وجوه الأزواج ، كما أننا نعتذر عن نشر الفيديو .

Share Button
2017-02-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة