اختتام فعاليات النسخة الأولى من مهرجان فم الجمعة تحت شعار ” تشجيع المنتوج المحلي رافعة التنمية “

آخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 4:34 صباحًا
اختتام فعاليات النسخة الأولى من مهرجان فم الجمعة تحت شعار ” تشجيع المنتوج المحلي رافعة التنمية “

م أوحمي في إطار اختتام فعاليات الدورة الأولى من مهرجان فم الجمعة المنظم تحت شعار ” تشجيع المنتوج المحلي رافعة للتنمية ” من طرف جمعية التنمية والتواصل أيام 2 و 3 و 4 فبراير 2017، حضر زوال اليوم السبت 04 فبراير 2017، محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال فعاليات وفقرات هذا المهرجان، مرفوقا برئيس جهة بني ملال خنيفرة و محمد باري الكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس الاقليمي و البرلمانيون و رئيس المجلس العلمي المحلي و رؤساء المصالح الأمنية و رئيس قسم الشؤون الداخلية و المدير العام للمصالح و رؤساء المصالح الخارجية وبعض أعضاء مجلس الجهة .

و كان في استقبالهم رئيس المجلس الجماعي فم الجمعة و رئيس وأعضاء جمعية التنمية والتواصل و مدير المهرجان و السلطات المحلية و بعض المنتخبين و المجتمع المدني، وجمهور غفير من المواطنين

الحفل الذي افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني، و بكلمات كل من مدير المهرجان، رئيس الجمعية ، سلم خلاله عامل الإقليم جوائز تقديرية على الفائزين في حفظ القران الكريم ودوري في كرة القدم بين فرق الأحياء من تنظيم حسنية فم الجمعة لكرة القدم ، . بعدها قام السيد محمد عطفاوي والوفد المرافق له بجولة في أروقة معرض المنتوجات المجالية المحلية المقام بالمناسبة ثم انتقل السيد العامل و الوفد المرافق اٍلى بيت رئيس الجماعة الترابية بني حسان بدوار أسقنبر بالجماعة الترابية بني حسان لتقديم التعازي في وفاة والته .

Share Button
2017-02-05 2017-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة