حصري… واش غايخليوه لبرغازة… رشيدالحريري مدربا جديدا لرجاء بني ملال والفريق يستلم 60 مليون من المجلس البلدي والجماهير تتساءل

آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 12:20 صباحًا
حصري… واش غايخليوه لبرغازة… رشيدالحريري مدربا جديدا لرجاء بني ملال والفريق يستلم 60 مليون من المجلس البلدي والجماهير تتساءل

تاكسي نيوز 

تعاقد فريق رجاء بني ملال مع  رشيد الحريري خلفا لرضا حكم الذي طلب اعفاؤه من تدريب الفريق تاركا الفريق في الصف 9ب 19نقطة .

رشيد الحريري من مواليد بني ملال ، لعب لرجاء بني ملال والرجاء البيضاوي وحمام الانف التونسي كما سبق له ان أشرف على تدريب اندية النواصر بقسم الهواة ويوسفية برشيد والاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح الذي اقاله مؤخرا مما فسح له المجال لتدريب رجاء بني ملال.

المدرب الجديد ابن الدار لن تكون مهمته مفروشة بالورود بالنظر الى المقابلات المقبلة والاكراهات المالية التي يعاني منها الفريق. من جانب اخر توصل الفريق بمنحة المجلس البلدي المحددة في 60 مليون ، حيث سيتم الافراج عن الرواتب الشهرية العالقة .

وتبقى الاشارةان الاطارين الوطنيين شهيد شريف واحمد الجاي كانا الاقرب لتدريب الفريق الا ان المكتب المسير كان له اراء اخرى. فهل سيتمكن الحريري من ارجاع البسمة الى الجماهير الملالية ؟ام ان الجماهير ستعيش على الاعصاب ؟

هذا ما سننتظره بفارغ الصبر بالمقابلات القادمة مع العلم ان جهات لاشغل لها سوى التشويش و”التبرغيز ” على مدربي الفريق.

Share Button
2017-02-02 2017-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة