رجاء بني ملال يخرج من سلسلة الهزائم و يفتتح الشطر الثاني من البطولة بفوز ثمين على ضيفه النادي القنيطري والمكتب يحفز اللاعبين ب5000 درهم =تفاصيل ومعطيات=

آخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2021 - 1:06 مساءً
رجاء بني ملال يخرج من سلسلة الهزائم و يفتتح الشطر الثاني من البطولة بفوز ثمين على ضيفه النادي القنيطري والمكتب يحفز اللاعبين ب5000 درهم =تفاصيل ومعطيات=

أ-عبد العاطـــي/تصوير:سعيد.ع

نجح المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال في تحفيز لاعبيه بهدف التفوق في المباراة التي جمعت فريقه بضيفه فريق النادي القنيطري بالملعب الشرفي ببني ملال برسم الدورة 16 من البطولة الإحترافية الثانية.

فقد فاز الملاليون على ضيوفهم القنيطريين بهدف نظيف سجله الجناح الطائر الملالي حمزة حجار في د53 من المباراة ، و حصل بذلك اللاعبون على منحة قيمتها 5000 درهم لكل واحد.

و هذا ما أكده المدرب الجديد للفريق الملالي مصطفى العسري عقب نهاية المباراة و الذي شكر المكتب المسير على هذا التحفيزالمالي الذي قال بأنه رفع معنويات اللاعبين و دفعهم إلى اللعب بروح عالية و رغبة قوية للتفوق ، فسجلوا هدف الفوز و دافعوا على تقدمهم طيلة الشوط الثاني بقتالية.

فريق عين أسردون الذي تعثر في الدورتين الأخيرتين بقيادة العسري أمام كل من فريق وداد تمارة خارج الديار بهدف نظيف ثم أمام جمعية سلا بالملعب الشرفي ببني ملال بهدفين مقابل هدف واحد ، تمكن من الخروج من سلسلة الهزائم و حقق فوزا ثمينا على الكاك الذي كان له نفس رصيد النقط ) 17 نقطة( ليفك معه الإرتباط و يرفع رصيده إلى 20 نقطة محتلا الصف العاشر في انتظار استكمال باقي المباريات لنفس الدورة.

و أضاف المدرب العسري بأن هذا الفوز سيكون انطلاقة جديدة للفريق الملالي لتحقيق الأحسن خلال النصف الأخير من منافسات هذا الموسم بهدف تكوين فريق قوي و منافس للموسم المقبل حسب مخطط المكتب المسير الذي تعاقد عليه مع المدرب العسري بعد إقالة المدرب محمد مديحي.

الفريق الملالي يتوفر على لاعبين يتحسن أداءهم منذ انطلاقة الموسم و خاصة من تبقوا من المجموعة التي مارست الموسم الماضي بالقسم الأول، أُضيف عليهم لاعبون واعدون خلال المركاتو الشتوي فكونوا توليفة قابلة للإنسجام و التحسن تحتاج فقط إلى مدرب متمرس و ذكي قادر على النأي بلاعبيه عن ضغوطات المحيط و التأثيرات الخارجية التي تشوش على سير الفريق ، و عسى أن يحقق المدرب العسري ذلك و يحمي لاعبيه من لغو و جلبة أوديوهات و فيديوهات التراشق بالإتهامات الفارغة على شبكات التواصل الإجتماعي بين الرئيس السابق للفريق و الرئيس الحالي و التي تسيء إلى سمعة المسؤول الرياضي و تخدش صورة المسيرين عامة.فهل يترفع هؤلاء عن ذلك و يركزون على المصلحة العليا لفريق عريق يعشقه جمهور عريض داخل و خارج المغرب؟

Share Button
2021-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة