اش واقع فالنظافة… سكان بني ملال يشتكون من الأزبال ومسؤولين يرفضون التواصل وحاويات قمامة “مرقعة” ومجلس بني ملال خارج التغطية

آخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 4:09 مساءً
اش واقع فالنظافة… سكان بني ملال يشتكون من الأزبال ومسؤولين يرفضون التواصل وحاويات قمامة “مرقعة” ومجلس بني ملال  خارج التغطية

تاكسي نيوز / العربي مزوني 

اشتكى سكان حي الحربولية ببني ملال من تكدس الأزبال بالحاوية الحديدية وامتلائها عن آخرها ، فلم يتبقى للساكنة سوى رمي نفاياتهم على الأرض .

وفي اتصال احد الفاعلين الجمعويين بتاكسي نيوز أكد أنه اتصل بمسؤولين بالشركة بينهم مسؤول يسمى “ع” إلا أنه لا يجيب عن مكالماته ، فاتصل بمسؤول اخر ، وهو الاخر لا يجيب عن مكالمته ، حيث قال الجمعوي أن مسؤولي الشركة يتهربون وربما يرفضون الجواب على المكالمات بعدما تعرفوا على رقم الهاتف تفاديا لأي ازعاج.

الفاعل الجمعوي يؤكد أن شاحنة النظافة لم تحل بحييهم منذ أسبوع ،وأن هذا المشكل دائما يتكرر دون أن يوجد له حل .

جدير بالذكر أن شركة النظافة كازاتيكنيك المكلفة بتنظيف بني ملال ،وحسب ما عاينته تاكسي نيوز أصبحت تعمل بسياسة التقشف و “التمقميق” بحيث أن أغلب الحاويات المتواجدة بالشوارع مهترئة ومكسرة ، وقليلة هذا في غياب المراقبة الفعلية للمجلس البلدي لبني ملال.

وعزت مصادر أن بعض العمال المشتغلون في تنظيف الشارع يشتكون من غياب التجهيزات كالشطابة وأعطاب في العربات ، حيث أكد لنا أحد العمال أنه اقتنى شطابة من ماله الخاص وقمنا بتصويرها لكن نتحفظ على نشر الصورة التي يظهر بها الحي الذي يعمل به تفاديا لأي تأذيب قد يتعرض له   .

وقالت مصادر أن الشركة استغنت عن خدمات المدير الحالي بسبب أخطاء مهنية، وعوضه اطار بنفس الشركة بشكل مؤقت الى حين تعيين مدير جديد .

ولنا عودة لموضوع النظافة ببني ملال وشكايات 4 أحياء بالصور الصادمة ومعطيات مثيرة.

Share Button
2017-01-31 2017-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة