برافو عليكم شباب… جمعية بصمة خير بني ملال تتحدى الثلوج وتدخل الفرحة على تلاميذ جبال ايت واعساو وتصلح الطاولات وتوزع المساعدات – الصور-

آخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 4:09 صباحًا
برافو عليكم شباب… جمعية بصمة خير بني ملال تتحدى الثلوج وتدخل الفرحة على تلاميذ جبال ايت واعساو  وتصلح الطاولات وتوزع المساعدات – الصور-

تاكسي نيوز 

قامت جمعية بصمة خير بني ملال بشراكة مع جمعية المركز ايت اوقبلي يومي 25 و 26 يناير 2017 باكتساح الثلوج و الطرق الوعرة في اتجاه دوار ايت واعساو جماعة ايت بلال اقليم ازيلال (حوالي 200كلم عن بني ملال) و ذلك لأجل تقديم مساعدات اجتماعية لساكنة الدوار و اصلاح اقسام المدرسة الفرعية بالدوار. و قد تم تقديم قفف غدائية و ملابس شتوية و اغطية ل 11 حالة تعتبر حرجة ، في حين تم تقديم قفف تحتوي على ملابس للتلميذة او التلميذ و لأهله حيث تم توزيع 150 قفة للتلاميذ من جميع المستويات الدراسية الابتادئية. في الشق الثاني من النشاط تركز على اعادة صباغة الاقسام و تزيينها و اصلاح الطاولات و تقديم ادوات مدرسية للتلاميذ.

في نفس الاطار تم تقديم انشطة ترفيهية لتلاميذ المدرسة. اما بالنسبة لباقي ساكنة الدوار فقد تم توزيع ملابس شتوية. في هذا الاطار تتقدم جمعية بصمة خير بني ملال بالشكر الجزيل ل : جمعية المركز ايت اوقبلي ، اساتذة المدرسة الفرعية و مدير المدرسة المركزية، المتطوعون الدين شاركو في النشاط، ساكنة الدوار لحسن استضافتهم و اخير السلطات العمومية.

عن الكتابة العامة لجمعية بصمة خير

Share Button
2017-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة